وفاة والدة مراد مكرم ليلى عز العرب في ليالي أوجيني

شهدت الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل ليالي أوجيني العديد من الأحداث، حيث أنه في مسلسل ليالي أوجيني قامت أمينة خليل، بالإعتراف إلي ظافر بأنها أمه، إلا أنها أخفت عليه أنها قامت بقتل زوجها وتوالت الأحداث مابين موت والدة عزيز، ورؤية كريمة زوجها الذي قتلته.

أوجيني

وفاة والدة عزيز في ليالي أوجيني

الحلقة الواحدة والعشرين من المسلسل شهدت الكثير من الاحداث، حيث أن كريمة التي تقوم بدورها “أمينة خليل” قد قامت بالإعتراف إلي فريد الذي يقوم بدوره “ظافر العابدين” بأنها أمه.

وأضافت أمينة أنها أخفت عليه أنها قامت بقتل زوجها، وهذا هو ما جعله يبتعد عنها لأيام، قبل أن تقوم هي بمصالحته والاعتذار له بسبب إخفائها عليه هذا الأمر.

أما عن عزيز الذي يقوم بدوره “مراد مكرم” فقد قام بفسخ خطوبته، وتعرض إلي صدمة شديدة بعد وفاة والدته “ليلي عز العرب” بينما أنه قد حدثت مواجهة حادة بين نعمات “إنتصار” و “نبيله” بسبب اختلاف طباعهم.

في نهاية الحلقة حدثت مفاجأة كبيرة، حيث أن كريمة قد رأت زوجها الذي قامت بقتله داخل فندق أوجيني.

العمل تدور أحداثه في حقبة الأربعينيات، مأخوذ عن فورمات إسباني، سيناريو وحوار إنجي قاسم، سما عبد الخالق، إخراج هاني خليفة.

بطولة ظافر العابدين، أمينة خليل، انتصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، كارمن بصيبص، خالد كمال، مريم الخشت، مراد مكرم، ليلي عز العرب.

يمكنك أيضا قراءة More from author