سبب أعتذار نجوى كرم لجمهورها في بث مباشر

بعد قيام الفنانة نجوى كرم بإحياء حفل مهرجانات الأرز في لبنان تعرضت لنقد كبير من جمهورها بسبب صوتها حيث أنهم اعتبروا غناء نجوى كرم كان نشازًا، مما أدى إلى ظهور الفنانة نجوى على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وأعتذرت لجمهورها وأوضحت أسباب تعب صوتها بهذا اليوم.

 

سبب اعتذار الفنانة نجوى كرمنجوى كرم تقدم الاعتذار لجمهورها 

في الفترة الماضية كانت الفنانة نجوى كرم تحيي كثير من الحفلات والمهرجانات في مختلف البلدان.
وما أن قامت بإحياء حفلاتها الغنائية في الجزائر وأعربت عن سعادتها البالغة بجمهورها فقالت بأن الجمهور الجزائري كان متفاعلًا مع أغنيات ألبومها الجديد وهذا أسعدها لدرجة كبيرة حيث أنهم يتابعونها خطوة بخطوة.
ثم ذهبت بعد ذلك لإحياء حفلاتها بمهرجانات الأرز ولكن يبدو أن صوتها خانها في ذلك اليوم فلم يعجب جمهورها حيث أنهم وصفوه نشازًا وليس غناء.
ولكنها قامت بنشر فيديو لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك تعتذر فيه لجمهورها عن تعب صوتها في هذا المهرجان.

فأشارت إلى أنها لم تكن تريد أن تحكي ما حدث معها ولكنها سوف تشارك جمهورها بذلك فقالت :””لم أكن أحب أن أتحدث في هذا الموضوع، لكنني سوف أشارككم به.

كان صوتي مضيئا في الجزائر في كل الحفلات التي أحييتها، وعندما غادرت الجزائر عائدة الى لبنان قصدت مباشرة منطقة الأرز وأجريت بروفات من الساعة 7 ونصف مساء وحتى الثانية صباحا.
كنت طوال الوقت في البرد تحت الأرزات، تأخرت البروفة وإنتظرت وعند الساعة 12 ليلاً إجتمعنا كفنانين ونسقنا كيفية ظهورنا وتواجدنا على المسرح لتقديم الأوبريت”.

ثم أكملت كلامها قائلة :”كنت متعبة ومرهقة وشعرت بالبرد كثيرا ولم يبق غيري كل هذا الوقت ما عدا الموسيقيين وفريق العمل، بينما الفنانون الآخرون كانوا يأتون في وقتهم المحدد.
إلا أنا أصريت على الإنتظار ومشاركة الجميع، وبسبب التعب والبرد الشديد إنعكس الامر على صوتي ونحن بشر.
لم أحب أن أتراجع في موقفي أو أن أغير في المقطع الذي وعدت المسؤولين بغنائه، المقطع الذي غنيته، غناه معين شريف وهذا أمر طبيعي لان الموال للأستاذ وديع الصافي.
ولكني فوجئت بأن المسؤولين لم يخبروني بان الموال “مغنى” مع أن الكل كان يستشير ويُخبر عن برنامجه قبل أن نقف كلنا على المسرح.

وبالأخير قدمت الإعتذار بقولها :”وأنا أعتذر عن وجعي والبرد والتعب و”هلق صوتي إسم الله . دفيته وسكتت يومين ومشي الحال”.

يمكنك أيضا قراءة More from author