جينيفر أنيستون تحتفل مع زوجها جاستين ثيرو بعيد زواجهما الثاني

ظهرت الفنانة الأمريكية جينيفر أنيستون وهي مع زوجها الفنان جاستن ثيرو وهما يحتفلان بعيد زواجهما الثاني بصور تعبر عن حب الطرفان لبعضهما كثيرًا، حيث قام الفنان جاستن ثيرو بنشر صوره مع زوجته جينيفر أنيستون على موقع التواصل الإجتماعي بالانستقرام.

جاستن ثيرو يحتفل بعيد زواجه

جينفير أنيستون تحتفل بعيد زواجها الثاني

في تألق شديد نشر الممثل العالمي جاستين ثيرو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام صوره له مع الممثلة الأمريكية جينفير أنيستون وهما يحتفلان بعيد زواجهما الثاني.
يبلغ النجم جاستين ثيرو من العمر خمسة وأربعون عامًا أما الممثلة جاستين فتبلغ ثماني وأربعون عام، ولاقت صور الفنانان إعجاب كثير من الجمهور والمحبين لهم وعلقوا عليها بأنهم يتمنون لهم قصة حب رائعة وأبدية.
أما عن ظهور أنيستون بالصورة فكان وجهها نقي للغاية وبراق وهي بجانب زوجها ثيرو وكان تعبيرات وجهه فرحة للغاية.
حيث دائمًا ما كان يؤكد الزوجان أن هما يريدان أن يعيشا حياة رومانسية هادئة وخالية من الاضطرابات وهو ما يحافظان عليه دائمًا.
 

زواج جينفر أنيستون وجاستين ثيرو

أعلن عن زواج الفنانان باليوم الخامس من أغسطس لسنة 2015بعد خطوبة دامت قرابة الأربع سنوات.
أما عن حفل زفاف الفنانان فقد أقيم بشكل سري بعض الشئ فقد أقيم في باحة منزلهما بلوس أنجلوس وكان يقدر بحوالي 21 مليون دولار وهو المبلغ المدفوع لتجهيزات الحفل.
وذكر أنه كان من المدعوين للحفل عدد من المقربين والأصدقاء والمشاهير مثل امنتا رونسون، تشيلسي هاندلر وجون كارسنسكي.
وكانت الممثلة كورتني كوكس الكوميدية هي وصيفة العروس وتعد هي آخر شخص غادر حفل الزفاف، كاميل سكوت كان وصيف العريس، أما عن خبير التجميل فكان كريس ماكميلان كمصفف شعر للنجمة، ونجمة البوب سياغنت الإسترالية هي التي قامت الحفل.
ثم توجها الزوجان لجزيرة بالبورا بورا على متن طائرة خاصة بهم حتى يقضوا شهر العسل.

يذكر أن زواجها هذا هو الزواج الثاني بعد أن طلقت من الممثل براد بيت والتي ظلت معه مدة الخمس سنوات.
بعدها التقت بثيرو عن طريق صديقها بين ستلير وهو صديق مشترك، وبدأ التعارف بينهما بموقع تصوير واندر لاست وارتبطا عاطفيًا بعام 2012 ثم أعلنا خطبتهما بعدها بثمانية عشر شهرًا.

جدير بالذكر أن الزوجان لم ينجبا أطفالًا حتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author