احداث الحلقة 14 من مسلسل أرض جو

 شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل أرض جو، الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، العديد من الأحداث الهامة، حيث قام ياسين شقيق غادة عبد الرازق “سلمى” بالهجوم عليها أثناء عودتها للمنزل من إحدى السهرات، وهددها بأنه سوف يقوم بقتلها إذا أبلغت عنه الشرطة مرة أخرى.

كما قام محامي الفنان عبد الرحمن أبو زهره  عم “غادة عبد الرازق”، بتحريضه على حرق مكتبة  أحمد فؤاد سليم والد “سلمي”.

احداث الحلقة 14 من مسلسل أرض جو

 

غادة عبد الرازق مهددة بالقتل في مسلسل أرض جو

بعد أن قامت غادة عبدالرازق “سلمى” بإبلاغ الشرطة عن هجوم شقيقها عليها في المنزل وأدلت بأقوالها في محضر رسمي بالنيابة، ذهب شقيقها مرة أخرى للمنزل وهددها بالقتل هذه المرة إذا أبلغت الشرطة عنه مرة أخرى بأنه مازال موجودًا في مصر ولم يهرب خارج البلاد.

كما حاولت “سلمى” التدخل لحل مشكلة صديقتها فريال يوسف “منار” التي يريد أحد الأثرياء الخليجين الزواج منها بعقد عرفي ويهددها بنشر صور مسيئة لها.

وقامت “سلمي” بمقابلته في الفندق المقيم به وهددته إنه إذا لم يبعد عن صديقتها فهي التي ستتصدى له.

 

احداث الحلقة 14 من مسلسل أرض جو

 

التفكك الأسري أهم قضايا مسلسل أرض جو

تعاني أسرة غادة عبد الرازق “سلمى” من التفكك الأسري على الرغم من أنها تظهر متماسكه، حيث والدها  أحمد فؤاد سليم “فؤاد البغدادي” الذي يملك مكتبة قديمة يريد شقيقه شرائها منه واستغلالها في مشروع استثماري ولكنه يرفض بيعها نظرًا لتعلقه بها، فيقوم مراد مكرم ابن عبد الرحمن  أبو زهره بتحريض شقيق غادة عبد الرازق” سلمى” على حق المكتبة حتى يضطر والده لبيع المكتبة ويعطيه مبلغ كبير من المال يستطيع من خلاله فتح مشروع خاص به.

 

احداث الحلقة 14 من مسلسل أرض جو

قنوات العرض

يعرض مسلسل أرض جو في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على قناة ON E.

المسلسل بطولة غادة عبد الرازق، محمد كريم سن، أحمد فؤاد سليم، نادية خيري، أحمد الشامي، أحمد العوضي، عبد الرحمن أبو زهرة، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد جمعة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author