“مى القاضى تصدم حمادة هلال في الحلقة 10 من مسلسل “طاقة القدر

 

 

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل ” طاقة القدر” بطولة الفنان “حماده هلال” عن العديد من الأحداث الهامة، حيث تدور أحداث مسلسل “طاقة القدر” في إطار درامي إجتماعي.

توالت الأحداث الصادمة الحزينة فى هذه الحلقة على  حمادة هلال “عبدالله”، حيث اعتدى عليه عدد كبير من الناس ظنوا أنه يقوم باختطاف الاطفال. 

"مى القاضى تصدم حمادة هلال في الحلقة 10 من مسلسل "طاقة القدر

خروج حمادة هلال من السجن 

وافقت “مى القاضى “سماح  على الزواج من شوقى الذي يقوم به “إيهاب فهمي”، نظير خروج عبدالله من الحبس وتسديد ايصالات أمانة بقيمة 15 ألف جنية كان قد وقع عليها في وقت سابق وعندما عبدالله يخرج السجن تنتظره أزمة أخرى «عقد قران» سماح على شوقى.

"مى القاضى تصدم حمادة هلال في الحلقة 10 من مسلسل "طاقة القدر

أحداث مفاجئة في الحلقة العاشرة من طاقة القدر

حاول حنان سليمان التي تقوم بدور أم  حماده هلال “عبدالله” وابنتها إلهام عبد البديع” نادية “، إقناع عبدالله بالموافقة على زواج  مصطفى أبو سريع “اسكرينه” ابن شقيقتها ، إلا أن عبدالله مستمر فى الرفض بسبب مستوى تعليم “اسكرينه” المتدني وأيضا مستواه الاجتماعي والثقافي الضئيل بينما شقيقته حاصلة على مؤهل عالي فضلا عن انه ليس لديه عمل ثابت وغير حاصل علي مؤهل جامعي لذا يرى أنه لا يوجد تكافؤ بينهما وأن هذا الزواج محكوم عليه بالفشل.

وأيضَا عرض إدوارد “أبو عميرة” على عبدالله العمل سائق «توك توك» ووافق، ولكن  مازالت الأزمات تلاحق عبداللهحيث خطفت سيدة لطفلة وهربت فمعه دون علمه، وأيضا واجه سماح عبدالله لأول مرة بعد زواجها من شوقي، وحاولت إقناعه بأنها وافقت لكى تحل أزمة لكنه لم يقتنع بذلك واتهمها بالغدر وحب المال.

"مى القاضى تصدم حمادة هلال في الحلقة 10 من مسلسل "طاقة القدر

قنوات العرض

المسلسل بطولة حماده هلال بالاشتراك مع يسرا اللوزى، سهر الصايغ، مى القاضى، إدوارد، حجاج عبد العظيم، حنان سليمان،، إيهاب فهمى، نرمين زعزع،حنان يوسف، إلهام عبد البديع، ناصر سيف، جميل برسوم، وحمادة بركات، تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج محمد مصطفى.

تعرض قناة النهار المسلسل فى تمام الساعة الـ10 مساء ، الإعادة الأولى  4 فجراً الإعادة الثانية  10 صباحاًو يعرض على قناة النهار دراما ثلاث مرات 5 فجرا ، 9 صباحا ، 6 مساء.

يمكنك أيضا قراءة More from author