الرعب يسيطر على الحلقات الأولى من مسلسل كفر دلهاب

بدأت الحلقات الأولي من مسلسل كفر دلهاب الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف بالعديد من المشاهد المليئة بالرعب والإثارة، حيث تدور أحداث مسلسل كفر دلهاب في إطار تشويقي.
 
وكشفت لنا الحلقات الأولى عن شخصية يوسف الشريف الذي يظهر في شخصية طبيب أو حكيم يعالج جميع أهالي قريته  من السحر والشعوذة والأعمال، ويعيش في منزل يشبه المنازل التي تسكنها الأشباح.
 
الاثارة والرعب يسيطران علي الحلقات الأولي من مسلسل كفر دلهاب

يوسف الشريف طبيب في كفر دلهاب

ظهر يوسف الشريف خلال الحلقة الثانية من المسلسل في شكل تشويقي ومثير للغاية، حيث يقوم الشريف بدورطبيب يعالج أهل القرية، لكن هذه القرية تعيش في أجواء مخيفة ومرعبة يخيم عليها الكثير من السحر والشعوذة.
 ذهب “يوسف الشريف” بصفته طبيب ليعالج”هند” ابنة “بهاء الدين” عمدة الكفر، التي تعاني من السحر ولبس الجن.

الرعب يسيطر على الحلقات الأولى من مسلسل كفر دلهاب

 
 

كفر دلهاب مسلسل رعب وتشويقي

 

زارت إحدى الأمهات “يوسف الشريف” وأخبرته بأن ابنتها مريضة بنفس مرض هند، وقام بالذهاب إلى منزلها لمعالجتها، ولكنه تفاجئ بأن صفية صغيرة جدًا، وتقوم برسم الأحداث التي تخبرها هنها صديقتها، وكما ذكرت له عن الموت والسجن، وأثناء حديثه معها رأى خيال فتاة معها فى الغرفة، فقام وبحث عنها ولم يجدها.

وفي اليوم التالي إنهار الجسر الذي كان يصل الكفر بغيره من الكفور ومات الحمام الزاجل، مما جعل”الشريف” يعيد التفكير في حديث الفتاة الصغيرة حول موت جميع الأهالي  ويبدأ رحلة البحث عن حقيقة ما يحدث في الكفر.

الرعب يسيطر على الحلقات الأولى من مسلسل كفر دلهاب

 

قنوات العرض

يتم عرض المسلسل بشكل حصري على قناة أون إي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ، أما عن موعد إعادة المسلسل  فأنه يعاد على نفس القناة في تمام الساعة الثالثة وربع صباحا بتوقيت مصر والرابعة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.
 
يقوم الفنان يوسف الشريف بدور البطولة  بالإشتراك مع الفنانة روجينا والنجم المصري محمد رياض والفنان هادي الجيار والفنانة الصاعدة سهر الصايغ بالاضافة الي الفنانة القديرة صفاء الطوخي.
 
مسلسل كفر دلهاب فكرة يوسف الشريف، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو سمير عاطف، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال.

يمكنك أيضا قراءة More from author