بالفيديو…جورج وسوف يحيي حفل ختام مهرجان موازين في المغرب

أحيا الفنان سلطان الطرب جورج وسوف حفل ختام مهرجان موازين الدولى على مسرح النهضة المخصص للنجوم العرب، بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك يوم السبت ٢٠ مايو من هذا الأسبوع.

 

جمهور جورج وسوف في حفل ختام المهرجان:

اختتم الفنان جورج سلطان الطرب حفل ختام مهرجان موازين الدولى على مسرح النهضة  بحضور الآلاف من عشاقه ومحبيه الذين توافدوا على مكان الحفل قبل ساعات من انطلاقه.

وقدم سلطان الطرب باقة من أغانيه التي تلقي تفاعلًا من كل عشاقه ومحبيه، مثل “خسرت كل الناس، يوم الوداع، أنت غيرهم، لسة الدنيا بخير، كلامك يا حبيبي، شيء غريب، اتأخرت كتير” وغيرها من الأغاني.

وأطرب السلطان جمهوره بمجموعة من أجمل  أغانيه التي تلقي تفاعلًا من كل عشاقه ومحبيه، مثل (خسرت كل الناس، يوم الوداع، أنت غيرهم، لسة الدنيا بخير، كلامك يا حبيبي، شيء غريب، اتأخرت كتير) وغيرها من الأغاني.

بالفيديو...جورج وسوف يحيي حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
بالفيديو…جورج وسوف يحيي حفل ختام مهرجان موازين في المغرب

الحالة الصحية للفنان جورج وسوف:

ويُذكر أن الحالة الصحية للفنان جورج وسوف ليست على مايرام، حيث أنه وصل الفنان جورج  قبل الحفل بساعات واعتذر للصحفيين عن إقامة أي أحاديث أو مؤتمر صحفي لأنه بحاجة للراحة قبل بدء الحفلة كما أنه وصل إلى الحفلة متأخر بسبب شدة الزحام من جمهوره.

كما أنه وصل إلى المسرح بصعوبة شديدة متكئًا على عكازه وألقى التحية إلى جمهوره العريق أثناء وصلتة الغنائية.

أمتع المطرب جورج  جمهوره العزيز بوصلة من الغناء استمرت لمدة ساعة ونصف متواصلة على مسرح الهضبة، ثم أنهى الحفلة لشعوره بالإرهاق الشديد وسط هتاف جمهوره الذي هتف له محبيه على صموده و استمراره في الغناء رغم حالته الصحية.

وبسبب شدة إرهاق الفنان جورج  من الوقفة على المسرح واستمراره في الغناء لمدة ساعة ونصف وسوف فقد انتقل من المسرح الى الفندق على كرسي متحرك، ولكنه بدا سعيدًا وهادئًا بسبب نجاحه في إتمام وصلته الغنائية.


جورج وسوف في مصر:

ويُذكر أن النجم جورج  أحيا مؤخرًا حفلًا بالقاهرة بعد غياب 15 عامًا عن جمهوره المصري الكبير، عن إحياء الحفلات في مصر.