زوجة عمرو دياب تمسح صورهما معًا من انستجرام!

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعة وجود علاقة سرية تربط المطرب عمرو دياب بالممثلة “دينا الشربيني” وزاجهما سرًا، وتضاربت الأقاويل بين مؤيد ومعارض، وبعد أن استحوذ الأمر على انتباه جمهور الهضبة لمعرفة الحقيقة، تم ملاحظة قيام “زينة عاشور” زوجة عمرو دياب بمسح كل الصور التي تجمعها بزوجها من حسابها الشخصي على انستجرام، وهو ما اعتبره الكثيرون تأكيد للشائعة! 

شهيرة النجار أعلنت زواج عمرو دياب و دينا الشربيني

بدأت الأحاديث بعد ملاحظة تكرار لقاء الهضبة بدينا في أحد الفنادق بالقاهرة وكذلك في إحدى المدن العربية دون وجود عمل فني يجمع بينهما، لتقوم الصحفية “شهيرة النجار” بكتابة منشور على حسابها الشخصي على الفيسبوك تعلن فيه زواجهما، وهو ما تم نفيه من عدة أطراف منهم والدة الفنانة الشابة، وكذلك مديرة أعمال المطرب عمرو دياب، فيما التزمت باقي الأطراف الأخرى بالصمت دون التعليق على الشائعة. 

وعادت الأقاويل تشتعل من جديد حول إقامة حفل زواجهما سرًا في أحد المقاهي بالزمالك بحضور عدد من أصدقائهما المقربين منهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكذلك الفنان هشام ماجد، وشيكو، الذين تشاركهم البطولة في مسلسلها الرمضاني الجديد “خلصانة بشياكة”، إلا أن مصادر مقربة من الطرفين نفت الخبر وأوضحت أن هذا الحفل كان بمناسبة عيد ميلاد دينا الذي تم تنظيمه سرًا لمفاجئتها، وأن الخاتم الذي قدمه لها كان هدية عيد ميلادها، إلا أن الصحفية “شهيرة النجار” علقت من جديد على الحفل بأنه اثبات للعلاقة بينهما. 

عمرو عبد العزيز زاد الطين بلة

أما الفنان عمرو عبد العزيز فوجه رسالة قوية أشار فيها إلى زواجهما على سنة الله ورسوله، وعلى البقية إما تهنئتهما أو السكوت، ولكنه عاد ينفي ما قاله موضحًا أنه قرأ خبر زواجهمها على أحد المواقع ولا يعرف صحته من كذبه، ولكنه أراد تهنئتهما إذا كان الخبر صحيح وإسكات باقي الأصوات التي تنتقد ذلك. 

وفي محاولة لتتبع الشائعة لاحظ البعض قيام “زينة عاشور” زوجة عمرو دياب بمسح كل الصور التي تجمعها بزوجها من حسابها الشخصي على انستجرام، ليتم تفسير الأمر باعتباره انفصال عن زوجها وتأكيد الشائعات، ثم لاحقًا نشرت فيديو عن أمهات النجوم العالميين وتقديرهم لها احتفالاً بعيد الأم.. ولكن من جديد لم يعلق أحد من أطراف الموضوع على الأمر، ليبقى الأمر غامضًا حتى الآن لا يعرف أحد حقيقته.

يمكنك أيضا قراءة More from author