NET-A-PORTER تطرح علامة MARC JACOBS BEAUTY

منصة NET-A-PORTER، الموقع الأول في العالم لتسوّق الأزياء ومستحضرات العناية بالجمال، أعلنت عن طرح علامة Marc Jacobs Beauty.

للمرة الأولى، سيتيح الموقع باقة مختارة من مجموعة Marc Jacobs Beauty أمام عميلاته حول العالم، والملفت أنّ كل تشكيلة تحمل توقيع مارك نفسه، بحيث يستوحي المستحضرات من مجموعات أزيائه الجاهزة، لتشعر عميلته بأبهى حلّة من أعلى رأسها حتّى أخمص قدميها.

اختارت NET-A-PORTER أن تطلق على موقعها زُمرة من مجموعة العلامة لموسم ربيع 2017، تشمل طيفاً واسعاً من أقلام أحمر الشفاه وظلال العينين وكريمات الوجه وطلاء الاظافر بأجمل الألوان الزاهية، بما في ذلك ماسكاراVelvet Noir Mascaras وقلم تحديد العينين Highliner Gel Eye Crayon Eyeliners. تكتمل المجموعة مع كريم الأساس Re(Marc)able Full Cover Foundation، ومستحضر التفتيح Glow Stick Glistening Illuminator، وقلم الكحل Magic Marc’er، ترافقها الفراشي الخاصة بها، للحصول على بشرة تتألّق نضارةً. هذا، وستطرح علامة Marc Jacobs Beauty باقة مميّزة من ألوان طلاء الأظافر Enamored Hi-Shine Nail Lacquer، تتراوح بين البيج Fluorescent Beige والوردي البرّاق Gatsby. تنبض هذه المجموعة بألوان حيوية وتركيبات جديدة مبتكرة، لتكتمل إطلالة الربيع.

بهذه المناسبة، تقول “نيوبي هاندز”، مدير قسم مستحضرات الجمال لدىNET-A-PORTER: “يسرّنا طرح علامة Marc Jacobs Beauty على موقع NET-A-PORTER. نظراً إلى علاقتنا الوطيدة بأزياء العلامة، كان من البديهي أن نطرح مستحضرات العناية بالجمال التي تحمل توقيعها، والتي تعكس ذوق مارك لتمنح المرأة الثقة وتساعدها على أن تطلّ بأجمل حلّة. نتطلّع قدماً إلى التوفيق بين الأزياء ومستحضرات التجميل من علامة Marc Jacobs Beauty”.

من جهتها، قالت كاثرين غور، مدير عام/نائب رئيس علامةMarc Jacobs Beauty: “منصة NET-A-PORTER هي من دون شكّ وجهة الأزياء والجمال الأفخم في العالم الرقمي، لذا يسرّنا ويشرّفنا أن نحقّق هذا الإنجاز الجديد في إطار شراكتنا. ويسعدنا تحديداً أنّ العميلات بات بإمكانهنّ اختبار عالم أزياء وجمال Marc Jacobs على أحد المواقع المفضّلة لدينا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author