سخرية متبادلة وانتقادات بين أرنولد شوارزنيجر و دونالد ترامب

انتقد الرئيس الامريكي دونالد ترامب، النجم الأمريكي أرنولد شوارزنيجر، بعد أن أعلن نجم هوليوود وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق، أنه استقال من البرنامج التلفزيوني “سليبرتي أبرينتس”.

وكتب ترامب على موقع تويتر بعد الهجوم على الرئيس السابق باراك أوباما واتهامه دون دليل بأنه تنصت على مكتبه: “أرنولد شوارزنيجر لم يترك برنامج سليبرتي أبرينتس طواعية، لقد أقيل بسبب معدلات المشاهدة المتدنية (المثيرة للشفقة)، وليس بسببي. نهاية حزينة لبرنامج عظيم”، ورد شوارزنيجر بعد ذلك قائلا إن ترامب “ينبغي أن يفكر في التعاقد مع مؤلف نكات جديدة ومدقق للحقائق”.

وخلف شوارزنيجر ترامب في تقديم البرنامج التلفزيوني، وجاءت استقالته بعد موسم واحد فقط من البرامج، التي تسفر في نهايتها عن فائز، وتولى ترامب العمل في البرنامج في الفترة من 2008 إلى 2014 وصور 14 موسما من البرنامج .

أرنولد شوارزنيجر استقال بسبب علاقة دونالد ترامب بالبرنامج

وقال شوارزنيجر إنه استقال بسبب استمرار ارتباط ترامب بالبرنامج ملقيا باللوم على الرئيس الأمريكي في تدني معدلات المشاهدة، وقال شوارزنيجر في بيان “أحببت كل ثانية من العمل مع إن.بي.سي ومارك بيرنت. الجميع – من المشاهير إلى طاقم العمل وقسم التسويق – كلهم كانوا على درجة عالية من الإجادة وأتمنى العمل معهم مجددا بالتأكيد في برنامج لا يحمل هذا الإرث”.

سخرية متبادلة بين ترامب أرنولد شوارزنيجر

وسخر ترامب من معدلات المشاهدة المنخفضة الشهر الماضي مطالبا الامريكيين “بالصلاة من أجل أرنولد”، ورد شوارزنيجر عبر مقطع فيديو اقترح فيه أن يتبادل الاثنان مواقعهما، وقال: أنت تتولي عملي في التلفزيون لأنك خبير في معدلات المشاهدة، وأنا أتولي عملك ومن ثم يمكن للناس أخيرا أن يهنأوا بنوم مريح مرة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author