عرض أزياء مجموعة فيرساتشي لخريف وشتاء 2017 

التفرد والشجاعة والحب…الرسالة التي تنشرها دوناتيلا فيرساتشي (Donatella Versace) تشبه كثيرا تصميماتها فهي قوية وواضحة. في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلان (يوم الجمعة)، أقيم عرض أزياء مجموعة فيرساتشي لخريف وشتاء 2017 والتي كانت بمثابة إعلان للحرية، من جديد ظهرت موهبة فيرساتشي في تحويل أحلام ورغبات المرأة إلى حقيقة من خلال مجموعة من الأزياء ليست فقط مجرد فساتين رقيقة وجميلة المظهر وإنما إطلالات عصرية أنيقة وعملية، يمكن ارتدائها في الحياة اليومية، وهي تعكس روح قوية وأنوثة حازمة ومميزة.

تضمنت المجموعة جواكت أنيقة قصيرة مع تنانير ذات فتحات جانبية طويلة، فساتين مصنوعة من الأقمشة الرقيقة الشفافة، سترات وجواكت واسعة يمكن ارتدائها مع القلنسوات الصغيرة، بالإضافة إلى ذلك هناك شعارات بالحجم الكبير مطبوعة على القبعات والأوشحة والقمصان والتنانير.

أطوال قطع الملابس في هذه المجموعة: قصيرة.

ألوان قطع الملابس في هذه المجموعة: أسود، برتقالي، رمادي، أصفر، أزرق.

المواد المستخدمة في صنع قطع الملابس في هذه المجموعة: الصوف، القطن، الشعر من الأغنام التي يقص شعرها مرة واحدة فقط، الأقمشة الشفافة، التول، الكريستال، المخمل، الفراء.

أشكال التصميمات: جواكت ومعاطف قصيرة مع تنانير مستقيمة ذات فتحة جانبية طويلة، بدل نسائية مع سترات ذات قلنسوة وفساتين مصنوعة من الأقمشة الشفافة الرقيقة بإصدارين طويل، قصير.

قطع الاكسسوار في هذه المجموعة:

صنادل ذات أربطة تلتف على الكاحل، أحذية مغلقة من الأمام ومفتوحة من الخلف وذات كعب عالي (high-heel mules)، حقائب يد وحقائب كتف نسائية، قبعات صوفية وأوشحة مصنوعة من الفراء.

يمكنك أيضا قراءة More from author