لورا مرسييه تطرح مجموعة SET & GLOW TRIO الجديدة 

لطالما كان تثبيت المكياج واللمسات النهائية ركيزة أساسية لمفهوم “الوجه النقي” الذي تشتهر به العلامة، فهي تتّبع فلسفة خلق اللوحة المثالية قبل تثبيت المكياج، ومن ثمّ وضع “اللمسة النهائية” عبر بودرة مُشرقة لتتألّق البشرة الصحية بأبهى حلّة. صمّمت لورا ثلاثية بحجم صغير تضمّ بودرة Translucent Loose Setting Powder الأفضل مبيعا لتثبيت المكياج، وبودرة Secret Brightening Powder لإخفاء العيوب تحت العينين، وبودرة Mineral Illuminating Powder بلون Candlelight لوضع اللمسة النهائية لتشعّ البشرة ألقاً وجمالاً.

بودرة Translucent Loose Setting Powder–إنّها بودرة التثبيت المفضّلة لدى عشّاق علامة لورا مرسييه، وفي جعبتها الكثير من الجوائز المرموقة وأخرى في المرصاد. تحتوي على بودرة سائبة تبدو كثيفة في الوعاء، لكنها فائقة النعومة وخفيفة كالحرير على بشرتك. تنساب بسلاسة على البشرة بشكل متجانس وتؤمّن تغطية رائعة تدوم طويلاً. يلائم لون Original Translucent البشرة ذات السحنة المتوسطة إلى حنطية، فيما لون Translucent Medium Deepالجديد يلائم البشرة المتوسطة إلى داكنة جداً، فكل بشرة تستحق أن تتألّق بنضارة ونقاوة.

بودرة Secret Brightening Powder–بودرة أخفّ من الريشة تثبّت مستحضرات إخفاء العيوب تحت العينين، كما تفتّح المنطقة المحيطة بالعينين على الفور. تضفي البودرة البيضاء الشفافة إشراقة فورية إلى تلك المنطقة، مع لمسة من التغطية النقية الملائمة لكافة ألوان البشرة.

بودرةMineral Illuminating Powder بلون Candlelight–بودرة اللآلئ المعدنية تفتّح البشرة على الفور وتمدّها بإشراقة نضرة وطبيعية، بفضل المعادن العاكسة للضوء في البودرة الخفيفة التي تذوب بنقاء على البشرة وتزيدها جاذبية، كما تُبرز العينين والوجنتين والوجه. لون Candlelight هو ذهبي مائل إلى الوردي، يلائم البشرة الوردي ذات اللون الباطني الحيادي أو البارد.

يمكنك أيضا قراءة More from author