مصادر تتحدث عن سعادة درايك وجينيفر لوبيز بعلاقتهما الرومانسية الجديدة

انتشرت مؤخرا عدة تقارير تتحدث عن مواعدة المغني درايك (Drake) للمغنية والممثلة جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez)، ولقد نقلت مجلة “People” عن مصدر مقرب قوله بأن درايك ولوبيز يتواعدان بالفعل وأنهما سعيدان للغاية في علاقتهما ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “جينيفر ودرايك يبدوان سعيدان للغاية”، ” الأصدقاء ليس لديهم أي فكرة عن الطريق الذي تتجه إليه علاقتهما”.

كاسبر سمارت يحاول الرجوع إلى جينيفر لوبيز

المصدر قال أيضا أن لوبيز قد مضت قدما من علاقتها بالراقص المحترف كاسبر سمارت (Casper Smart) والذي واعدته بشكل متقطع خلال السنوات الماضية ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “الشيء الوحيد المؤكد أنها لن تعود لسمارت من جديد، لقد مضت قدما وانتهى الأمر بينهما منذ أشهر، إنه (سمارت) يحاول إقناعها بأن تمنحه فرصة أخرى معها ولكنها حسمت أمرها تماما حيال هذا الأمر”.

كان مصدر مقرب من لوبيز قد قال في وقت سابق لمجلة “People” أن العلاقة بين لوبيز ودرايك تبدو جيدة للغاية بين الاثنين ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: “جين تتطلع كثيرا لتحتفل مع درايك ببداية العام الجديد، لقد قام بزيارة منزلها وهي لا تقول سوى الأشياء اللطيفة والجيدة عن درايك”.

درايك و جينيفر لوبيز يخططان لمشروع فني جديد

في الأسبوع الماضي كان قد مصدر آخر قد أخبر المجلة أن العلاقة بين درايك ولوبيز لا تتعدى حدود الصداقة وأنهما ليسا سوى صديقين جيدين فقط، ولقد قال المصدر أيضا أن لوبيز ودرايك أصبحا يقضيا الكثير من الوقت معا، وأنهما يخططان أيضا للاشتراك في مشروع فني جديد، وأضاف المصدر قائلا: “إنهما يخططان للعمل معا”، “من الواضح أن كلاهما يستمتع بصحبة الآخر”.

وتابع المصدر قائلا: “جين تحب كثيرا الاهتمام الذي يمنحه لها وهي سعيدة للغاية بقضاء الوقت معه”، “درايك يتمتع بطبيعة ساحرة وهو يعامل جين بالكثير من الاحترام وهي شديدة الإعجاب به”.

لوبيز 47 عام، درايك 30 عام، لم يعلقا حتى الآن عن التقارير التي تحدثت عن وجود علاقة رومانسية تجمع بينهما ولكنهما نشرا على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور التي تجمعهما معا. 

يمكنك أيضا قراءة More from author