شقيق كيت هدسون يعلق على شائعات مواعدتها لبراد بيت

الممثل أوليفر هدسون (Oliver Hudson) بطل مسلسل ” Rules of Engagement”، وشقيق النجمة كيت هدسون (Kate Hudson)، كان لديه التعقيب المثالي على الشائعات التي نشرتها صحف الفضائح مؤخرا والتي تحدثت عن مواعد كيت هدسون سرا للنجم براد بيت (Brad Pitt) حيث قام أوليفر 40 عام، بنشر تعليق طريف تحدث فيه فرضا عن الحياة عندما يكون براد بيت صديق لشقيقتك ولقد وصفها في تعليقه بأنها “جحيما حقيقيا”.

سخرية شقيق كيت هدسون من إشاعة مواعدتها لبراد بيت

أوليفر هدسون نشر تعليق على الأنستقرام أرفق معه صورة غلاف واحدة من مجلات الفضائح تتحدث عن مواعدة شقيقته كيت هدسون لبراد بيت ولقد كتب في تعليقه: “نعم لقد كان الأمر جحيما حقيقيا”، ثم أضاف متحدثا عن عيوب بيت: “إنه ينسى دائما إغلاق باب الحمام عندما يقوم باستخدامه في منزلنا، ولقد بدأ في مناداتي بشقيقي وهو ما تسبب في خلاف بيني وبين شقيقي الحقيقي وايت (Wyatt) والذي أصبح الآن لا يتحدث إلي”.

أوليفر هدسون يطالب براد بيت بالابتعاد عن عائلته

وتابع أوليفر مزحته قائلا إن حتى والدته الممثلة الشهيرة جولدي هان (Goldie Hawn) لم تتمكن من إخفاء إعجابها ببراد بيت وأنها أصبحت ترتدي الملابس الجذابة كلما تواجد بيت في المنزل، ويقول أوليفر أيضا أنه كلما أبدى تذمرا يجد والده يقول له: “ما سبب التذمر؟ إنه براد بيت”، وفي النهاية أنهى أوليفر تعليقه مطالبا براد بيت بالبقاء بعيد عن منزل أسرته لأنه يرغب في استعادة حياته من جديد.

براد بيت يستعيد حياته مجددا بعد الانفصال عن أنجلينا جولي

بعيدا عن المزاح فإن النجم براد بيت قد بدأ بالفعل في استعادة حياته من جديد حيث بدأ في العودة إلى الأضواء تدريجيا ومؤخرا شوهد بيت في حفل خيري في ماليبو ولقد بدا وقتها في حالة مزاجية جيدة ووقف لبعض الوقت يلتقط صور مع المعجبين، ولقد شوهد أيضا وهو يصافح عدد من الأشخاص في الحفل ويتبادل الضحكات مع البعض الآخر، ولقد حضر الحفل العديد من النجوم والمشاهير الآخرين وكان من ضمنهم تشارلي هونام (Charlie Hunnam)، رامي مالك (Rami Malek)، جاريت هيدلوند (Garrett Hedlund)، كالي كوكو (Kaley Cuoco)، آرون تايلور جونسون (Aaron Taylor-Johnson)، سكوت فولي (Scott Foley) وديفيد سبيد (David Spade).

براد بيت كان قد قام بظهور مفاجئ في حفل جولدن جلوب في وقت سابق من هذا الشهر حيث قام بتمثيل فيلم ” Moonlight” الذي أنتجته شركته للإنتاج السينمائي والذي فاز بجائزة جولدن جلوب لأفضل فيلم درامي.

يمكنك أيضا قراءة More from author