OPI تتعاون مع الممثلة كيري واشنطن في مجموعة الخريف/الشتاء

مع مزيجها المذهل من التاريخ والطابع العالمي، تُعتبر العاصمة واشنطن إحدى مدن العالم الأعلى جاذبية.

مجموعةWashington DC منOPI هي حصيلة التعاون بين العلامة التجارية رقم واحد للصالونات مع المرشحة إلى جوائز إيمي (Emmy®) وغولدن غلوب (Golden Globe®) الممثلة كيري واشنطن، التي تمت مؤخراً تسميتها أول سفيرة إبداعية على الإطلاق للعلامة التجارية. 

عملت واشنطن بشكل وثيق مع المؤسِّسَة المشارِكة في OPIوسفيرة العلامة التجارية، سوزي وايس-فيشمان، على تطوير وتَسميَة 12 لوناً باقياً بشكل دائم وثلاث نسخ محدودة، والمتوفرة في تركيبتي طلاء وجل ملوّن للأظافر GelColor على حد سواء. وتقول وايس-فيشمان: “كيري هي مثال يُحتذى به، رمز للاناقة، عاشقة لطلاءات الأظافر وطبيعية بالكامل في دورها الجديد.” وتتابع، “إنها تجسد روح امرأة مجموعة Washington DC من OPI، ومقاربتها الجريئة للحياة واضحة في كل مكان من عملها كممثلة إلى نشاطاتها إلى أناقتها على السجادة الحمراء.”

وتقول واشنطن: “كان العمل مع سوزي –السيدة الأولى للأظافر – مُلهِماً جداً على ابتكار وتسمية هذه المجموعة. هناك فنٌّ وعلمٌ حقيقيان في تطوير لونيلقى إعجاب السيدات من كل أنواع البشرات ودرجات الألوان، ويعكس ويكمل توجهات عروض الأزياء للموسم.” وتتابع، “لون الأظافر هو شكل بسيط لكن عالي التأثير للتعبير الفردي. إن وضع ألوان جريئة مثل هذه يضفي قوة وثقة في النفس، كما أنه الطريقة المثالية لإبراز روح بعض الاختيارات للسنة.”

توفر مجموعة Washington DC لمسة دراماتيكية وراقية على الظلال الخريفية الكلاسيكية. من الأحمر الحازم للون Madam President إلى الأخضر الزيتوني العميق القيّم جداً للون Suzi– السيدة الأولى للاظافر، تعرض OPI بجرأة ميلها إلى نقاء وقوة اللون. يضفي الأخضر الغني والسابق لتوجهات الموضة Stay Off the Lawn!! نفحة من القوة إلى إطلالات موسم الخريف، في حين يقدم الأصفر الفتّان والملفت للنظر، Never a Dulles Moment، خدمة للسيدات صانعات الحدث والمؤثرات. وكعلاوة، تحمل ثلاث نسخ محدودة من الألوان الموافقة الأنيقة لكيري واشنطن.

يمكنك أيضا قراءة More from author