أفضل أنواع ماكياج 2017

قمنا اليوم بتجميع أفضل أنواع الماكياج لعام 2017. وهذا يتضمن كل شيء، من كريمات الأساس، الماسكارا، إلى ظلال العيون، وأكثر!!

أفضل أنواع ماكياج 2017

NYC Liquid Eyeliner: يتمتع باللون الأسود الداكن، ضد الماء بجودة عالية، كما أن به فرشاة صغيرة رائعة. تلك الفرشاة تُسّهل وضعه للغاية، حتى بالنسبة للمستخدمين المبتدئين للكحل السائل.

Milani Brow Shaping Gel: يعتبر هذا النوع هو أفضل جيل للحواجب موجود في المتاجر، خاصة بالنسبة لسعره. يجعل الحواجب واضحة ومرتبة، لا يُمسح بسهولة، ويحافظ على شكل الحواجب.

Wet ‘n Wild Eyeshadow Trio in ‘Walking on Eggshells’: إذا كنتِ في حيرة بشأن نوعية ظلال العيون الذي تريدينه بحيث يكون محايدا ويمكن استخدامه كل يوم، فهذا هو النوع المناسب بالنسبة لكِ. بالفعل جودة وألوان هذه الظلال لا تصدق على الاطلاق، فاستخدامها سهل جداً.

Milani Baked Blush: هذه المنتجات ذات جودة عالية جداً. وسهلة الإستخدام بطريقة رائعة. ستجدي فيها كل ماتتمنين.

Rimmel Lasting Finish by Kate Moss Lipstick in ’08 – Rosetto’: من أفضل أنواع أحمر الشفاه على الأطلاق، كما يقدم تشكيله رائعة من الألوان الرائجة.

Jordana 12 Hour Made to Last Liquid Eyeliner Pencil: هذه الأقلام ناعمة وكريمية جدا، تنزلق بسهولة، وتثبت لفترة طويلة! وسعرها غير قابل للمقارنة!!

NYX Butter Gloss: حتى الآن، يعتبر أفضل LIPGLOSS في المتاجر. ليس لزج، وألوانه جميلة، ويبدو رائعاً على الشفاه.

Pond’s BB Cream: أفضل من الكريمات الأخرى التي يمكن أن تكون نوعا ما أعلى في التكلفة. حيث انه يوفر قدر لا بأس به من التغطية والثبات أفضل بكثير من كريمات BB الأخرى.

E.L.F. Cream Liner: إنسي إضاعة مالك على المنتجات المماثلة الغالية. لقد اشتريتهم جميعاً وهم جميعاً متشابهين، ولكن بسعر أقل.

Maybelline Eye Studio Color Tattoo 24 Hr Eyeshadow: ظلال العيون الكريمية هذه مدهشة للغاية. هي ثابتة جداً وتجعل عينيكِ مذهلة، أو قد تكون رائعة في الأيام التي تكونين فيها في عجلة من أمرك وتريدين تلوين جفونك بسرعة.

Rimmel Stay Matte Powder: تساعد هذه البودرة على إظهار الخدود بلون هاديء. وتساعد الفتيات كثيراً خصوصاً ذوات البشرة الزيتية.

يمكنك أيضا قراءة More from author