شاروخان سيخضع لجراحة طارئة خلال أيام.. فما السبب؟!

يعاني الفنان الهندي شاروخان من مشكلة في الركبة لفترات طويلة والألم الحاد لأكثر من سبع سنوات ، حيث يحتاج إلى تدخل جراحي في أسرع وقت ، وذلك بعد أن خضع لجراحة بالمنظار في ركبته اليسرى أجراها له جراح العظام الدكتور سانجاي ديساي يوم 21 مايو عام 2015. 

وبينما كان شاروخان الممثل البالغ من العمر 50 عاما منشغل بتصوير فيلم جديد الأسبوعين الماضيين بإحدى الجزر ، كان يتلوى من الألم وهو يمسك ساقه اليسرى، وأكد دكتور ديساي أن خان تعامل مع المسكنات والحقن قبل خمسة أشهر.

نصائح الدكتور سانجاي ديساي لشاروخان

وقال الدكتور المعالج: “بعد الإصابات المتكررة، والألم والشق الغضروفي، أصبح في حاجة لتدخل جراحي بعد تأكل “صابونة” الركبة، وقد نصحت الممثل بارتداء صابونة معدنية للركبة، وكما أصدرت تعليمات بعدم القيام بأي عمل أو تصوير مشاهد تحتاج حركات قوية .

شاروخان يروج لفيلمه الجديد “Raees”.

وعلى الصعيد الفني، روج النجم العالمى شاروخان ، لفيلمه الجديد “Raees” بمومباى ، تمهيدا لعرضه هناك 25 يناير المقبل ، حيث تحدث عن الفيلم وتواصل مع الصحفيين وبعض المعجبين خلال الحفل الترويجى للعمل ، كما قام بفتح السلسلة التى يرتديها لإظهار الصور التى يحتفظ بها بالقرب من قلبه لمعجبيه.

الفيلم يشارك فى بطولته أيضا سانى ليون وNawazuddin Siddiqui وممتاز سوركار وزينات امان وماهرة خان وجوتام رود وآريا بابار ومن إخراج راهول دولاكيا الذى شارك فى التأليف أيضا.

يمكنك أيضا قراءة More from author