مي عز الدين تكشف عن سبب زيادة وزنها!! 

كشفت الفنانة المصرية مي عز الدين أن هناك زيادة في وزنها وأنها ستعود لممارسة الرياضة ، حيث قالت أن وزنها زاد 3 كيلو جرام في أسبوع واحد ، وذلك بعد أن انتقد البعض نحافتها المفرطة مؤخرًا.

وأفصحت مي عن السبب في زيادة وزنها بنشر صورة لوجبة “الكريب” عبر “أنستجرام” ، وكتبت: “بقالي أسبوع باكل كل يوم كريب وقال أنا مصدومة وزني زاد 3 كيلو ليه”، جمهور مي مازحها بأن 3 كيلو ليست زيادة كبيرة في الوزن وأن قوامها يسمح بذلك.

وبما أننا تحدثنا عن الوزن الزائد، فلابد أن نذكر الفنانة غادة عبدالرازق، حيث ظهرت هي الأخرى بوزن زائد مؤخرًا حتى أن عدد من المقربين منها كشفوا قيامها بعملية تدبيس للمعدة، للحد من زيادة الوزن.

جمال مي عز الدين الطبيعي بدون ماكياج 

وفي سياق أخر، نشرت الممثّلة المصرية مي عز الدين، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، صورة لها من دون ماكياج، حيث ظهرت طبيعيّة للغاية، فبرز لون عينيها الخضراوين، وشعرها الأشقر المُصفّف والمُنسدل على كتفيها.

وحازت صورة مي الطبيعية على إعجاب جمهورها ، الذي أشاد بجمالها، كما علّق روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على اطلالة مي من دون ماكياج ، مؤكدين على جمالها الطبيعي.

مي عز الدين تخوض السباق الرمضاني 2017

وعلى الصعيد الفني ، وقّعت الممثلة المصرية مي عز الدين على مسلسل درامي تخوض فيه السباق الرمضاني 2017 من إنتاج أمير شوقي وإخراج إبرهيم فخر.

قصة المسلسل للسيناريست محمد سليمان عبد المالك، إلا ان الشركة المنتجة ستستعين بسيناريست آخر ليكتب السيناريو والحوار، وبعدها يتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل وبدء التحضير له وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

أخر عمل فني للفنانة مي عز الدين

يذكر ان عز الدين كانت قد تعاونت مع محمد سليمان عبد المالك في مسلسلها الأخير “وعد”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي من اخراج إبرهيم فخر أيضاً، وشارك في بطولته أحمد السعدني وحازم سمير وسهر الصايغ وكارمن لبس وملك قورة وحسام داغر وعدد آخر من الممثلين.

يمكنك أيضا قراءة More from author