ديمي لوفاتو تحتفل بأول ترشيح لها لجائزة جرامي

ديمي لوفاتو تحتفل بأول ترشيح لها لجائزة جراميديمي لوفاتو تحتفل بأول ترشيح لها لجائزة جراميحياة المغنية الشابة ديمي لوفاتو (Demi Lovato) شهدت الكثير من اللحظات المحزنة واللحظات السعيدة، ولقد شهد هذا الأسبوع واحدة من أكثر اللحظات سعادة في حياة لوفاتو، حيث شهد الإعلان عن ترشيحها وللمرة الأولى لجائزة جرامي، ولقد رشحت لوفاتو لجائزة جرامي عن ألبومها ” Confidant” عن فئة أفضل ألبوم بوب.

ديمي لوفاتو 24 عام، بدت متحمسة للغاية عند إعلانها لنبأ ترشيحها والذي أعلنته على صفحتها على موقعي الانستغرام وتويتر حيث كتبت على الانستغرام تقول: “عندما سمعت بالأمر كانت ردة فعلي من نوع: ماذا!!!!!!؟؟؟!!!؟!! انظروا فقط إلى المرشحين الآخرين في الصورة، لا أصدق أنني أصبحت واحدة منهن، ترشيحات جرامي”.

وكتبت على صفحتها على موقع تويتر: “لقد استيقظت على الأنباء الأروع على الإطلاق!!!!!!!!!!! ياللروعة… شكرا جزيلا لكم ” RecordingAcad”!!!!!!!!!!!، ترشيحات جرامي”.

ديمي لوفاتو ستتنافس على جائزة جرامي لأفضل ألبوم بوب مع جاستين بيبر (Justin Bieber)، أريانا جراندي (Ariana Grande)، أديل (Adele)، وسيا (Sia).

ديمي لوفاتو كانت ضيفة في جوائز غرامي 2016

هذا العام شهد سابقة رائعة أخرى لديمي لوفاتو حيث شهد أول ظهور لها كضيفة ومؤدية في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2016 والذي أقيم في شهر فبراير في هذا العام، ولكنها لن تكن مرشحة لأي من جوائز الحفل، ولكن هذا العام لم يخلو تماما من اللحظات المحزنة ففي شهر يونيو في هذا العام أعلنت عن انفصالها عن الممثل ويلمر فالديراما (Wilmer Valderrama) 36 عام، بعد علاقة استمرت لمدة سنوات.

انتشرت مؤخرا تقارير جديدة تتحدث عن مواعدة ديمي لوفاتو للرياضي والخبير في الفنون القتالية المختلطة لوك روكهولد (Luke Rockhold)، 32 عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author