بالصور لافيلا تنفرد بعرض أشهر اللوحات في دبي

بحضور سمو الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم وإلى جانبها السيدة جيانغ فافيلي، عقيلة القنصل الإيطالي العام في دبي، وتحت رعاية السفارة الإيطالية في الإمارات العربية المتحدة، انطلقت فعالية المعرض الإيطالي للفن التشكيلي بمشاركة ثلاثة من أفضل الرسامين التشكيليين في العصر الحديث بإيطاليا.

وجرت الفعالية بحضور حشد من سيدات المجتمع في وحشد آخر من الإعلاميين العرب في دبي، تم خلالها تقديم أفضل ما لدى الفنانين الثلاثة سيرافينو روداري وأتوس فانكاتشيني ودونديه، وذلك فيما يتعلق برسوم تحاكي الطبيعة الإيطالية وأخرى تعانق الخطوط فترسم بحسب الموسيقا، وثالثة تحاكي الرسوم القديمة في المجتمع الإيطالي وتعمل على تحديثها.

وسجل أيضا حضور آثر للجالية الإيطالية في دبي في مخاطبة مباشرة للمجتمع الإيطالي الشهير بالإبداع والروعة والذوق الإنساني العارم.

وفي تصريحات خاصة قال السيد فراس قدسية :إن اهتمام السفارة الإيطالية بالحدث في دبي، يعود إلى كون دبي جاذبة لكل إبداع آتٍ من المجتمع الإيطالي.

ورأى ستيفانو جولياني مدير لافيلا أن السفارة اهتمت وتهتم بالبيت الإيطالي في دبي ” لافيلا” لما فيه من جوانب مضيئة عن الحضارة الإيطالية، ولكون هذه الفعاليات وهذه العروض تصنع حوارا بين الحضارات.

وعبر عن أن السعادة كانت عنوانا على وجوه كل الحاضرين في الفعالية الخاصة بالفن التشكيلي، منوها إلى أهمية أن يكون هذا مؤديا بالضرورة إلى دخول الطليان السوق الإماراتي الغني بالثقافات المتعددة، وذلك عبر الفن التشكيلي.