نيمار يقود البرازيل إلى ربع نهائي كأس العالم

نيمار يقود البرازيل إلى ربع نهائي كأس العالم
نيمار يقود البرازيل إلى ربع نهائي كأس العالم

سجل نيمار هدفا وأضاف فيرمينو الثاني ، فوصلت البرازيل إلى ربع نهائي كأس العالم ، على حساب منتخب المكسيك ، الذي قدم مباراة قوية وكان ندا قويا للبرازيل ، كما كان أفضل من البرازيل في أوقات كثيرة ، لكن كرة القدم أهداف .

البرازيل تتطلع لاستعادة اللقب

وبهذا خالفت البرازيل مسيرة الكبار في المونديال وواصلت طريقها إلى ربع النهائي ، بعد أن تجاوزت المكسيك ، وكانت منتخبات ألمانيا الأرجنتين البرتغال إسبانيا قد ودعت البطولة مبكرا ، ما يفتح الباب واسعا أمام البرازيل لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنها منذ مدة.

نيمار قاد البرازيل إلى ربع النهائي

وقاد نيمار منتخب بلاده لتحقيق انتصار مثير في دور الـ16 ، وسجل هدف المباراة الأول في الدقيقة 51 من عمر المباراة ، بعد أن استغل تمريرة عرضية من زميله ويليان ، وأسكنها بسهولة في شباك حارس المكسيك الذي تألق اليوم وحرم البرازيل من زيادة الغلة.

فرمينيو من أول لسمة

وبقيت البرازيل تحت التحديد حتى الدقائق الأخيرة ، قبل أن يطلق فرمينيو رصاصة الرحمة على المكسيك في الدقيقة 88  ، وذلك بعد أن دخل بديلا قبلها بدقائق.

مباراة الفرص الضائعة

وشهدت المباراة إثارة كبيرة ، وأضاع الفريقان الفرص ، قبل أن تسيطر البرازيل على مجريات اللقاء وتحسمه ، وستضطر البرازيل للعب بدون لاعب وسطها كاسيميرو في ربع النهائي بعد حصوله على الإنذار الثاني.

البرازيل تنتظر الفائز من بلجيكا واليابان

هذا وتنتظر البرازيل المتأهل من لقاء بلجيكا واليابان مساء اليوم الاثنين لتحديد خصمها القادم في ربع النهائي السبت المقبل.

يمكنك أيضا قراءة More from author