عمرو دياب يهدي 3 أغاني من ألبومه الجديد كل حياتي إلى راديو النيل

أهديت إذاعة راديو النيل 3 أغاني من البوم عمرو دياب الجديد كل حياتي، وكانت الأغاني من البوم عمرو دياب الجديد كل حياتي قد أهداها لها الهضبه بنفسه، وقد عبرت الإذاعة عن سعادتها بالأمر وترحيبها بها بإذاعة الثلاث أغاني بشكل متتالي في أول يوم.

عمرو دياب

3 أغاني من البوم عمرو دياب الجديد كل حياتي على راديو النيل

أهدى الهضبة عمرو دياب، شبكة راديو النيل، ثلاث أغانى جديدة تم طرحها من ألبومه “كل حياتى” وهم “تعالى” و”كل حياتى” و”ده لو اتساب”، من أجل إذاعتها على المحطات الأربعة ميجا، هيتس، نغم، شعبى، لتكون شبكة راديو النيل هى الأولى التى يهديها عمرو أغانيه الجديدة.

ورحبت الشركة بهدية الهضبة، وعبرت عن ذلك بإذاعة الثلاثة أغانى أول يوم وهو يوم الخميس الماضي، بشكل متتالي على الأربعة محطات فى واقعة هى الأولى فى الشبكة، وقد انضمت لهم الأغنية الرابعة “هدد” بعد طرحها، وهي من كلمات تركى آل الشيخ، ألحان وليد الشامى، توزيع ومكساج أسامة الهندى.

يذكر أن ستوديو Star Ink للوشم كشف مؤخرًا عما يتضمه وشم عمرو دياب الجديد، وهو أرقام 19 34 ويحاوطها إكليل مدور، حيث نشر الستوديو عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لبوستر دياب وأخرى للوشم الذي حصل عليه دياب أثناء تصميمه على الورق، مع تعليق : “يا له من شرف أن نرسم للمرة الثانية وشمًا للنجم عمرو دياب. شكرًا عمرو على ثقتك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author