أحلام تسخر بشدة من خبر دخولها المصحة النفسية

لا تترك الإشاعات نجم أو نجمة إلا ونالت منه، وهكذا نشرت أحد المواقع الصحفية إشاعة عن أن الفنانة الإماراتية أحلام دخلت المصحة النفسية بعد أن أصيبت بحالة هستيرية جعلتها تضرب رأسها في الجدران وتضحك بصوت عالي.

ولم تترك أحلام الخبر يمر مرور الكرام، بل سخرت بشدة من الخبر، ونشرت نص الخبر، على حسابها الخاص على موقع انستجرام، وعلقت عليه: “أنباء عن حالات من تنتيف الشعر وكسر الجماجم والبكاء الشديد ودخول العديد إلى المستشفيات النفسية اثر النجاح الساحق والحب الكبير اللي تحظي به بنت الخليج في حياتها ولله الحمد”

وتابعن أحلام قولها: “ما جعل الفاشلين الذين لم يستطيعوا مَسك أعصابهم بكتابه هذا الخبر الفاشل اثر نوبة صحية أدركتهم جعلت الملكة تأخذ قرار بتقفيل حسابهم فورا.. أحبكم وتراني مع الحب مسوطه واااايد الحمد لله لاتحاتوني”.

بعد الكم الهائل من المعايدات التي تلقتها الفنانة أحلام في عيد ميلادها كانت معايدة زوجها مبارك الهاجري هي الأجمل من دون منازع، وكتب الهاجري لها: “حبيبتي اعذريني لا اعرف أن اكتب ما بداخل قلبي ولكن أحب أن أقول لك أن عيد الحب أتى بعد ولادتك بيوم من قدومك على هذه الدنيا فشكراً لك يا حبيبتي . كل عام وإنتي الحب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author