نانسي عجرم تعلن على انستقرام فقدان كلبها نوكي

النجمة الرقيقة نانسي عجرم، كانت قد أعلنت مؤخرًا على حسابتها الشخصية على موقعي انستقرام وتويتر عن ضياع كلبها، وناشدت جمهورها والجهات المختصة بالاهتمام بالأمر والبحث عنه، وبالفعل بعد ساعات قليلة من فقدانه، وجدت نانسي عجرم كلبها المفقود نوكي.

نانسي عجرم

 

نانسي عجرم تبحث عن كلبها

  • نشرت نانسي مساء يوم الجمعة الماضي على حسابتها الشخصية على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وانستقرام منشور عن فقدانها كلبها “نوكي”، وذلك بعد خروجه من المنزل دون أن يعود، وأوضحت نانسي في المنشور أن كلبها تائه في منطقة سهيلة بكسروان، وأرفقت مع المنشور صورة له، كتبت عليها: “الرجاء مساعدتنا في نشر هذا الخبر. وإذا علمتم شيئاً عن مكانه الرجاء الاتصال بنا”،  كما أوضحت نانسي مع المنشور العنوان وأرقام الوصول لها في حالة الحصول عليه.
  • وبالفعل لم تمر سوى ساعات قليلة قبل أن تنشر نانسي منشور أخر تعبر فيه عن سعادتها بعودة كلبها “نوكي”، الذي فقدته، وقد نشرت نانسي صورة مع الكلب، وكتبت تقول: “سعداء للغاية بعودة “نوكي”.
  • وقد توجهت نانسي بالشكر لمنظمة حقوق الحيوان في لبنان، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”،  على مجهوداتهم الكبيرة في العثور علي “نوكي”. 
    كلب نانسى عجرم المفقود
  • برنامج ذا فويس كيدز أحدث أنشطة نانسي عجرم

  • تعكف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هذه الفترة على تدريب فريقها في الموسم الثاني من برنامج تقديم المواهب الغنائية للأطفال من عمر 7 إلى 14 عام ذا فويس كيدز، وبالفعل قد تمت إذاعة الحلقات المصورة من البرنامج، من مراحل الصوت وبس ومرحلة المواجهة من مراحل البرنامج، وفي انتظار عرض الحلقات المباشرة من البرنامج، الذي يذاع مساء يوم السبت من كل أسبوع.
  • وينافس فريق نانسي هذا العام فرق نجوم لجنة الحكم الأخرين وهما: كاظم الساهر وتامر حسني.

يمكنك أيضا قراءة More from author