الملكة ليتيزيا تحضر اجتماع للمعاقين في مدريد

حضرت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا، اجتماع عمل يناقش قضية الإعاقة وكان ذلك في عصر يوم الثلاثاء 21 مارس 2017، وأقيم الاجتماع في مقر المجلس الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد، ولقد شوهدت الملكة ليتيزيا وقتها في إطلالة ربيعية أنيقة حيث ارتدت سترة أنيقة مصنوعة من التويد، تنورة ” Valessima” من ماركة ” Hugo Boss” وحذاء أنيق بلون الجلد من ماركة ” Magrit”، زوج من أقراط ” Hera” الأنيقة من ماركة ” Coolook” وكانت تحمل حقيبة أنيقة بدرجة اللون البنفسجي العميق من ماركة ” Acosta”.

الملكة ليتيزيا أحد أعضاء المجلس الملكي للإعاقة

كانت الملكة ليتيزيا قد قابلت وزيرة الصحة الاسبانية دولورس مونتسيرات (Dolors Montserrat) وعدد من أعضاء المجلس الملكي، قبل أن تتابع طريقها إلى داخل مقر المجلس الملكي لحضور الاجتماع. الملكة ليتيزيا هي أحد أعضاء المجلس الملكي للإعاقة والذي يهدف إلى تحسين حياة من يعانون من الإعاقة سواء كانت إعاقة عقلية أو جسدية.

يأتي حضور الملكة ليتيزيا للاجتماع في مقر المجلس المدني في مدريد بعد استضافتها لاجتماع مع عدد من ممثلي المنظمات الخيرية الداعمة للنساء، في قصر لازارزويلا في مدريد في الأسبوع الماضي لمناقشة قضية العنف ضد النساء.

يمكنك أيضا قراءة More from author