إم بي سي تعرض مسلسل العاصوف قبل رمضان 2017

قررت قناة أم بي سي عرض عملها الدرامي التلفزيوني السعودي المرتقب العاصوف بطولة النجم ناصر القصبي ، اعتباراً من مطلع شهر أبريل المقبل ، بعد أن كان مقررا من قبل أن يدخل سباق دراما رمضان 2017.

أم بي سي أسرعت بعرض العاصوف من أجل مسلسل سيلفي

ووفقا للتقارير فإن قرار أم بي سي جاء بغرض إتاحة الفرصة لعرض عمل آخر من بطولة النجم السعودي ناصر القصبي في شهر رمضان، حيث يتم التحضير حاليا لبداية تصوير الجزء الجديد من مسلسل سيلفي والذي كانت أجزاؤه الأولى قد حصدت نجاح كبيرا، وكان من أكثر المسلسلات المثيرة للجدل طوال السنتين الماضيتين.

مسلسل العاصوف يرصد تحولات الرياض منذ السبعينات 

يذكر أن مسلسل العاصوف الذي صور في أبوظبي يرصد التحولات التي شهدتها مدينة الرياض على مدى خمسة عقود من الزمان ، ويحكي الجزء الأول من المسلسل الذي كتبه السيناريست الراحل د. عبد الرحمن الوابلي قصة مدينة الرياض خلال خمس سنوات تمتد من عام 1970 وحتى عام 1975، يرصد خلالها حياة المجتمع قبل ما يُعرف بالطفرة وقبل التحولات الفكرية التي طالت بعض فئات المجتمع نهاية السبعينيات.

4 أجزاء قادمة من مسلسل العاصوف 

ومن المقرر أن تستكمل بقية الحكاية لتشمل حياة السعوديين حتى الوقت الراهن في أربعة أجزاء قادمة سيبدأ تصويرها بعد الانتهاء من تصوير مسلسل الجزء الثالث من مسلسل سيلفي.