22 مليون جنيه أجر غادة عبد الرازق

يتوقع موقع مشاهير، أن تشهد الأيام القادمة، خلافات فنية اعتذرات وأزمات، بعضها حقيقين وبعضها مجرد فبركة دعائية لسباق رمضان القادم، فمع دخول أغلبية النجوم لتصوير أعمالهم، تبدأ الخلافات والاختلافات، فيما تبدأ الآلة الدعائية بالدوران.

أول الأزمات ما أعلن عن النجمة غادة عبد الرازق، حيث تلقت تهديدا شديدا بإحالتها للنيابة إذا لم تقم بإعادة مليون جنيه تقاضتها كمقدم للتعاقد على بطولة مسلسل جديد، ثم أخلفت وعدها وقامت بالتعاقد على بطولة “الكابوس” ورفضت رد مقدم التعاقد.

التهديد أعلنه المنتج ممدوح شاهين، الذي كشف للمرة الأولى أجر غادة عبد الرازق إذ تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية قبل اللجوء للنائب العام، أكد فيها أنه اتفق مع غادة على أجر يبلغ 22 مليون جنيه نظير القيام ببطولة مسلسل في رمضان المقبل، ومنحها شيك بمقدم العقد تبلغ قيمته مليون جنيه مصري، ثم فوجئ بتعاقدها مع شركة أخرى لتقديم مسلسل “الكابوس” ورفضها رد الشيك وتوجهها لصرفه من البنك.

يشار أن غادة عبد الرزاق كانت قد اعترفت منذ فترة أثناء لقاء جمعها بالإعلامي نيشان أن أجرها بحدود 14 مليون جنيه، لكنه قفز قفزة خيالية هذا العالم ليصل إلى 22 مليون جنيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author