C3 تغزو سوق السيارات بمركبات أحدث وأكثر تميزاً

C3 تغزو سوق السيارات بمركبات أحدث وأكثر تميزاً
C3 تغزو سوق السيارات بمركبات أحدث وأكثر تميزاً

 

يُعد سوق السيارات من الأسواق التجارية الصعبة حيث البقاء للأكثر تميز والأعلى إمكانيات مع عروض الفئات سعرية جذابة ، وقد استطاعت C3 الشهيرة من ستروين تحقيق ذلك منذ سنوات فقد حققت مراكز متقدمة في المبيعات بسبب تصاميمها الجذابة وإلكترونيتها المتطورة، لكن النموذج الأحدث من هذه المركبات أصبح الأكثر تميزا في هذه العائلة.

 

إضافات جديدة لـC3  تجعلها الأقوى والأكثر جاذبية

وقد استطاعت من جديد شركة ستروين جذب الأنظار في عالم السيارات بتقديم مركبات جديدة بها كل شئ مميزاً ، بما في ذلك الإضافات البلاستيكية التي جاءت لحماية الأبواب من الصدمات، وكذلك اللون الأسود الذي دخل على ممتصات الصدمات وشبك الواجهة الأمامية وكذلك المرايا وحتى السقف.

مصابيح أكبر وعجلات أكثر تميزاً من ذي قبل

كما ضمت تلك المزايا التصميم الغريب للمصابيح في هذه المركبة ، التي باتت أنحف وزودت بتقنياتLED للإضاءة، ومصابيح الضباب غدت أكبر، كما أكسب أقراص عجلات مميزة بمقاس 16 و17 إنشا.

 

أما عن المقصورة والمقاعد الأمامية والخلفية …

ولم تختلف المقصورة كثيراً عن مقصورة C3 التي طرحت العام الماضي ، لكن المقاعد عدّلت قليلا وزودت بطبقات تجعلها أكثر راحة وخصوصا أثناء السفر الطويل، كما أضيف مسند جانبي خاص لمقعد السائق.

 

محركات قوية بسعات وعزم مختلفة

أما عن المحركات فقد جاء الإصدار الجديد من C3 بنوعين منها: محرك توربيني بسعة 1.2 ليتر وعزم 110 أحصنة، ومحرك بسعة 1.5 ليتر وعزم 100 حصان.

يمكنك أيضا قراءة More from author