تعذيب زوجة رفضت الاستجابة لـ نزوات زوجها أمام أصدقائه

تعذيب زوجة رفضت الاستجابة لـ نزوات زوجها أمام أصدقائه
تعذيب زوجة رفضت الاستجابة لنزوات زوجها أمام أصدقائه

عاقب رجل زوجته أشد العقاب، بعد أن رفضت الاستلام لـ نزواته و نزوات أصدقائه ورفضت الرقص لهم، ومثل الرجل أمام المحكمة بتهمة مهاجمة زوجته وضربها بالسوط قبل أن يحلق شعر رأسها ويحرقه، بعد أن نشرت قصتها على الإنترنت.

محاكمة زوج ضرب زوجته لأنها رفضت الرقص لأصدقائه

الزوجة واسمها أسماء عزيز عمرها 22 عاما، قالت إنها تعرضت للضرب والإذلال على يد زوجها وأصدقائه لأنها رفضت أن ترقص لهم، وفقا لصحيفة مترو، ووقف الزوج، ميان فيصل، وأحد موظفيه أمام القاضي في محكمة بمدينة لاهور في باكستان.

وزارة حقوق الإنسان تتدخل بعد تعذيب المرأة بسبب نزوات زوجها

وكانت أسماء، وهي أم لثلاثة أطفال ظهرت في فيديو وتبدو آثار الضرب على وجهها، كما كانت صلعاء، واستجدت في شريط الفيديو مساعدة الناس لها، وتطورت القضية، ووصلت إلى وزارة حقوق الإنسان الباكستانية، التي أمرت باعتقال الزوج وأصدقائه وتقديمهم للمحاكمة.

الزوج ضرب زوجته بالسوط وهددها بشنقها وهي عارية

وحضرت أسماء إلى المحكمة بصحبة عدد من المحامين للدفاع عنها، وحثت المحكمة على تقديم زوجها للعدالة، موضحة أن زوجها اعتاد أن يجبرها على الرقص أمام أصدقائه، لكنها رفضت هذه المرة، وفي الفيديو الذي نشر على الإنترنت الأسبوع الماضي، تحدثت أسماء عن كيفية قيام زوجها وأصدقائه بتمزيق ملابسها قبل أن يجبروها على الجلوس وحلق شعر رأسها وإحراقه، وقالت ” لقد قاموا بتعريتي وضربي بالسوط، وهددها بشنقها وهي عارية.

يمكنك أيضا قراءة More from author