شاهد رسالة زينة لمي عز الدين في عيد ميلادها الـ37

قامت الفنانة المصرية زينة بتهنئة صديقتها الفنانة مي عز الدين الذي يصادف اليوم 19 من يناير عيد ميلادها الـ37 ونشرت لها مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلقت زينة على الصورة قائلة : “ الاميرة كل سنة وانتي طيبة لاحلى بنت في الدنيا وأجمل نجمة في العالم ..كل سنة وانتي طيبة ياأطيب واجدع احن واحده في حياتي….بحبك اووووووووي ويارب عيد ميلادك الجاي انجح وانجح من اللي قبلها “.

واضافت: “ربنا يفرحنا بيكي ويسعدك ويديكي كل اللي تتمنيه وكل اللي اتمناهولك وكل اللي حبايبك يتمنوه ليكي ياروحي …ويخليلك مامتك الحلوه ويسعدها بيكي”.

وأنهت رسالتها بكلمة : “أنا أعشقك”.

يذكر أن رسائل المدح المتبادلة بين مي وزينة لا تتوقف مؤخرا، مما خلق مجالا للشكوك والتكهنات حول سر هذه المحبة، وهو ما تم تبريره كثيرا بالصداقة التي تربط بينهما، الأمر الذي لم يقنع سيئي النية الذين تساءلوا عن صدق هذه المشاعر التي ظهرت فجأة بعد إعلان مي تضامنها مع زينة في أزمة توأمها من النجم المصري أحمد عز.

ويتزامن هذا التقارب، كذلك، بعد تعارف مي على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وهو من الأصدقاء المقربين لزينة، والذي سبق وفتح قناته الفضائية و جريدته اليومية للدفاع عن زينة و قضيتها ضد الفنان أحمد عز.

لتثار حولهم الجدل ويتداول الوسط الفني شائعات قوية عن قرب زواج ابو هشيمة من مي عزالدين، مما اضطرها للرد ونفي هذه الشائعات تماما.

يمكنك أيضا قراءة More from author