هل أمل علم الدين زوجة جورج كلوني حامل بتوأم؟! 

صرحت مصادر مقربة من المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين ، عن حملها بتوأم من زوجها النجم والممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني، وينتظر الثنائي استقبال التوأم في شهر مارس المقبل.

ومن الملاحظ غياب أمل علم الدين عن الأنظار والصحافة منذ فترة ، هو ما يعزز الفرضية بكونها حامل فعلاً ومختبئة لتفاجئ العالم بخبرها السعيد .

تعرض علاقة جورج كلوني و أمل علم الدين للعديد من شائعات الانفصال

وتجدر الإشارة أن علاقة الثنائي العالمي قد تعرضت للكثير من الشائعات منذ ارتباطهما في العام 2014 ، بحيث سرت العديد من الأخبار غير الصحيحة حولهما ، منها ما تحدث عن سوء علاقتهما ونيتهما للطلاق ، وبعضها أشار لرغبتهما بتبني طفل.

جورج كلوني و أمل علم الدين يودعان باراك اوباما وميشيل اوباما

ومن جهة أخرى ، حضر عدد كبير من النجوم والفنانين احتفالية توديع الرئيس الأمريكي باراك اوباما وزوجته ميشيل اوباما ، والتي أقيمت في البيت الأبيض المقر الرئاسي للرئيس الأمريكي والذي من المنتظر أن يحل محله الرئيس المنتخب دونالد ترامب الشهر الجاري.  

وقالت مجلة “بيبول” الأمريكية إن من بين الشخصيات التي دعوت إلى الحفل النجم السينمائي الشهير جورج كلوني وزوجته اللبنانية الأصل أمل علم الدين ، إلى جانب عدد كبير من النجوم والشخصيات الشهر مثل روبرت دي نيرو ونيك جوناس.

يذكر أن جورج كلوني عين عام 2008 مبعوثًا للسلام لدى اللأمم المتحدة ، وفي عام 2014 قام بالارتباط باللبنانية الأصل المحامية أمل علم الدين ، وقد نشرت المجلات العالمية صور ارتباطه بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author