بولغاري تضيئ قلب روما احتفالاً بالكريسماس

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 30
  • موضة

احتفلت بولجاري في شارع فيا كوندوتتي أحد أشهر الشوارع التاريخية في قلب روما وبه العديد من محلات الأزياء والاكسسوارات في قلب روما، بتزيين أشجار عيد الميلاد بمجموعتين من أهم تصميمات بولغاري: مجموعة سيربنتي ذات التصميم الملتف “الثعباني”، ومجموعة ديفا الأنثوية الرقيقة.

مجموعة سيربنتي مستوحاة من مجموعة المجوهرات التي ارتدتها كيلوبترا أثناء زيارتها ليوليوس قيصر في روما عام 46 قبل الميلاد بينما مجموعة ديفا مستوحاة من الرسومات الرائعة الموجودة على جدران وأرضيات حمامات كاراكالا العامة.

حضر الاحتفال الممثلة الإيطالية تشيارا فرانسيني، المدير التنفيذي لبولجاري جين كريستوف بابين ورئيس مجموعة تجار التجزئة لشارع فيا كوندوتتي جياني باتستوني وجياني ليتا مساعد الرئيس السابق.

وعبر المدير التنفيذي لبولغاري جين كريستوف بابين عن سعادته بهذه الاحتفالية قائلاً : يسعدنا كثيرا أن نكون جزئا من الأجواء الاحتفالية في فيا كوندوتتي خاصة مع اقتراب الذكرى 130 لتأسيس بولجاري.

خلال عام 2014 لم تعد فقط بولغاري افتتاح متجرها الشهير في شارع فيا كوندوتتي وإنما تبرعت ب1.5 مليون يورو لترميم الدرج الأسباني معطية فيا كوندوتتي ومدينة روما سبباً آخر للاحتفال. 

كلمات مفتاحية

الكريسماس بولغاري روما قلب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة