قصص في الوسط الفني انتصر فيها الحب.. تعرف عليها

هناك العديد من الأسباب التي جعلت بعض زيجات الوسط الفني تنتهي بالفشل والانفصال، مثل ضغوط الحياة، الشائعات، وأعداء النجاح، بالإضافة إلى الخلافات الشخصية.

لكن الحب في بعض الأحيان تغلب في النهاية، وكان أقوى من كل الظروف الصعبة، حيث قرّر هؤلاء الفنانون العودة إلى بعضهم من جديد، فما هي أشهر حالات العودة بعد الطلاق؟ هذا ما يعرضه عليكم موقع “مشاهير” في هذا التقرير:

نور الشريف وبوسي: 

فبعد طلاقهما عام 2006 وانفصالهما لمدة تسعة أعوام، عاد الفنان نور الشريف إلى زوجته السابقة الفنانة بوسي، ليؤكدا لجمهورهما أن الحب لا بد من أن ينتصر في النهاية.

يشار إلى أن انفصال نور عن بوسي جاء بعد قصة حب وزواج استمرت لأكثر من ثلاثين عاماً، أصاب الوسط الفني وجمهورهما بحالة من الصدمة والحزن.

وطوال سنوات الانفصال الطويلة، رفض كل من نور وبوسي الكشف عن أسباب اتخاذهما هذا القرار الصعب، وكانا حريصين على علاقة الود والاحترام بينهما.

ورغم ذلك، لم يسلم الثنائي الفني من الشائعات طوال هذه الفترة، حيث قيل إن زواج نور سراً من إحدى النجمات الجديدات هو السبب وراء هذا القرار المفاجئ، لكن الثنائي رفض التعليق على هذا الأمر.

وبعد إصابة نور بوعكة صحية خطيرة، قررت بوسي عدم التخلي عنه، ونقلت إقامتها لتسكن بجواره وتعتني به، بل وسافرت معه خلال رحلة علاجه الأخيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي كان أفضل تمهيد لعودة الحياة الزوجية بينهما من جديد، خاصةً بعد خطوبة ابنتهما سارة، حيث كان عريسها شاهداً على عقد زواج بوسي ونور، لتعود من جديد قصة الحب القوية التي تحدّث عنها الوسط الفني لأكثر من ثلاثين عاماً.

دوللي شاهين وباخوس علوان:

رغم قصة الحب القوية التي جمعت الفنانة دوللي شاهين بزوجها المخرج باخوس علوان، ودعمه المستمر لها في عملها وعدم تخليه عنها في أي أزمة أو مشكلة تعرضت لها، إلا أن دوللي فاجأت الجميع بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها نور في أيلول/سبتمبر 2014.

ففي هذا التاريخ، كتبت دوللي عبر حسابها الخاص على موقع “فيسبوك”: أنا وباخوس اتفقنا على الانفصال لأسباب شخصية بحتة، مع العلم أنه لا يزال وسيظل مدير أعمالي حتى إشعار آخر، فما من خلافات مهنية بيننا على الإطلاق، ونحن أصدقاء و”نور” ستجمعنا إلى الأبد.

من جهته، قال باخوس علوان وقتها: وصلنا إلى مرحلة شعرنا فيها أننا أصدقاء، إلى درجة أننا لا يمكن أن نحب بعضنا، نحن لم نعد نشعر أننا زوجان، بل يمكننا فقط أن نستمر فنياً وليس أكثر، فالفن ليس وسطاً يمكن زوجين أن يستمرا فيه.

وقال أيضا: كنت أقول دائماً يجب أن يتزوج الفنان فنانة، لكن من خلال تجربتي، وجدت أن الفنان يجب أن يتزوج امرأة بعيدة من الوسط، والفنانة يجب أن تتزوج رجلاً بعيداً من وسطها، لكي يتحقق التوازن في علاقتهما.

ومؤخرا، فاجأت دوللي جمهورها من جديد بإعلانها عودتها إلى باخوس بعد مرور ثلاثة شهور فقط على انفصالهما، مؤكدة أن الانفصال كان بسبب الاختلاف في وجهات النظر حيال بعض الأمور.

أميرة فتحي ووائل حبيب:

بدأت شائعات الانفصال تلاحق الفنانة أميرة فتحي، قبل أن تعلن أن هذه الشائعة تحوّلت إلى حقيقة لمدة يومين، حيث انفصلت بشكل رسمي عن زوجها ووائل حبيب بعد نشوب خلافات بينهما، إلا أنها عادت إليه مرة أخرى بعد تدخل أهلهما للصلح بينهما.

وأكدت أميرة بعد عودتها إلى زوجها أنها لا تطيق العيش من دونه، وأن الانفصال سببه عين الحسود التي تلاحقهما باستمرار، ومشددةً على سعيها الدائم للحفاظ على استقرار أسرتها.

روجينا وأشرف زكي:

لم يعرف الكثير من الجمهور أن زواج روجينا وأشرف زكي مرّ بفترة صعبة دفعتهما لاتخاذ قرار الطلاق منذ سنوات عدة، لكن هذا ما فجّره الفنان أشرف زكي خلال استضافته في برنامج “ليلة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

وفي هذا اللقاء، وصف أشرف اليوم الذي اتخذ فيه قرار الانفصال عن روجينا بالليلة السوداء في حياته، مؤكداً أن الطلاق حدث بعد محاولات البعض من الزملاء الحاقدين عليهما الإيقاع بينه وبين زوجته.

وقال إنه لم يطق الابتعاد عنها وأن انفصالهما لم يستمر سوى فترة قصيرة حيث قررا العودة لاستكمال حياتهما معاً من جديد، وأوضح أن هذه التجربة جعلتهما أكثر تمسكاً ببعضهما.

غادة عبد الرازق ومحمد فودة:

فرغم انفصالها بشكل نهائي عن الإعلامي محمد فودة، إلا أن الفنانة غادة عبد الرازق تنضم إلى قائمة النجمات اللواتي عدن إلى أزواجهن بعد الانفصال.

غادة انفصلت عن محمد فودة ثلاث مرات، الأولى مع نهاية عام 2012، لكنهما أعلنا عودتهما مرة أخرى خلال عام 2013، ولم تمر بضعة شهور حتى انفصلا، لكنهما عادا من جديد في نهاية 2014، وذلك قبل أن يشهد عام 2015 انفصالهما بشكل نهائي وللمرة الثالثة.

وحتى الآن يرفض الطريفان الكشف عن أسباب اتخاذهما هذا القرار الذي أثار حالة من الجدل، خاصةً أن غادة كانت لا تترك فرصة إلا وتعلّق من خلالها عن حبها الشديد لمحمد فودة، كما كانت حريصة على نشر صور تجمعها به من خلال حساباتها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخبار كاذبة:

رغم النماذج التي عرضناها عن انتصار الحب في النهاية، وعودة المتحابين إلى بعضهم البعض من جديد، لم تكن عودة البعض الآخر سوى شائعة حرصوا على نفيها بأنفسهم..

فقبل زواج الفنان حسين فهمي من سيدة أعمال سعودية، انتشرت أخبار تفيد عودته إلى طليقته الفنانة لقاء سويدان، إلا أن الأخيرة حرصت على نفي هذه الشائعة بنفسها، مؤكدة أن فكرة العودة إليه مستحيلة، بل عبّرت بعد زواج حسين فهمي عن سعادتها بهذا الحدث، مؤكدة أنه وضع حداً لشائعات عودتهما التي ظلت تلاحقها شهوراً عدة.

كذلك لم تسلم شيرين عبد الوهاب من شائعات العودة إلى طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، الأمر الذي دفعها إلى نفي هذه الشائعات أكثر من مرة، لكن في مرات أخرى كانت ترفض التعليق وتترك الشائعة تختفي وحدها.

مي سليم تُعتبر من أبرز النجمات اللواتي تعرضن لشائعة العودة إلى أزواجهن، إلا أن مي أكدت أن علاقتها بطليقها طيبة وقائمة على الاحترام، ولكن فكرة العودة إليه ليست واردة.

أما شائعة عودة راندا البحيري إلى طليقها رجل الأعمال سعيد جميل فتُعد واحدة من أغرب الحكايات التي شهدها الوسط الفني.

فبعد إعلان راندا أنها تستعد للعودة إلى طليقها بعد نجاح محاولات الصلح بينهما، فاجأت جمهورها بنشر صورة لها عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وعلقت عليها وكتبت “I am single”، وأضافت: بذلت محاولات خلال الفترة الماضية ولكن لم يحدث نصيب..

يمكنك أيضا قراءة More from author