بالصور جورج كلوني بصحبة أمل علم الدين ” Money Monster”

شوهدت المحامية أمل علم الدين 37 عام في يوم السبت في موقع تصوير فيلم ” Money Monster” في مدينة نيويورك بصحبة زوجها الممثل جورج كلوني 53 عام والذي يشارك في بطولة الفيلم، جورج كلوني وزوجته بديا في حالة مزاجية جيدة وشوهد الاثنان وهما يمزحان ويضحكان معا في موقع تصوير الفيلم، ولقد شوهد بصحبتهما أيضا في موقع تصوير الفيلم عدد من أبطال الفيلم ومنهم لممثلة الشهيرة جوليا روبرتس والممثل جاك أوكونيل ومخرجة الفيلم جودي فوستر.

جورج كلوني كان يرتدي في ذلك اليوم بنطلون رمادي وقميص خفيف طويل الأكمام وربطة عنق أنيقة، بينما ارتدت زوجته أمل علم الدين بلوزة أنيقة بدون أكمام ومزخرفة بنقشات زهور صفراء اللون وبنطلون جينز ضيق ذو لون رمادي.

بعد أن وصلت أمل علم الدين إلى موقع تصوير فيلم ” Money Monster” وقابلت زوجها جورج كلوني، شوهد الاثنان وهما يجلسان في المقاعد المخصصة لمخرج الفيلم ومساعديه في موقع التصوير ولقد تبادل الاثنان الحديث مع عدد من أفراد طاقم العمل في الفيلم ممن كانوا بجوارهم.

الممثلة الشهيرة جوليا روبرتس 47 عام كانت في موقع تصوير فيلم ” Money Monster” في ذلك اليوم وكانت ترتدي جاكت أنيق ذو لون أزرق داكن وقميص أنيق أبيض اللون وبنطلون جينز ضيق ذو لون أزرق داكن وحذاء أسود أنيق، ولقد شوهد الممثل جاك أوكونيل أيضا في ومقع تصوير الفيلم في ذلك اليوم، الممثل البريطاني جاك أوكونيل 24 عام كان يرتدي جاكت يحتوي على غطاء للرأس ذو لون أخضر زيتوني فاتح وتي شيرت رمادي وبنطلون أنيق ذو لون أخضر داكن وحذاء بني أنيق.

الممثلة والمخرجة جودي فوستر بطلة فيلم ” The Silence of the Lambs” ومخرجة فيلم ” Money Monster” شوهدت أيضا في موقع تصوير فيلم ” Money Monster” في ذلك اليوم وكانت ترتدي جاكت رمادي وقميص أبيض وبنطلون جينز ذو لون أزرق داكن وكانت تخفي عينيها بنظارات شمسية سوداء.

فيلم ” Money Monster” يتحدث عن لي جايتس (Lee Gates) وهو خبير مالي وشخصية تليفزيونية شهيرة ويقدم لمتابعي برنامجه الناجح ” Money Monster” نصائح خاصة بالتعاملات المالية والبورصة وتتصاعد الأحداث بعد أن يقوم شخص يدعى كايل بادويل (Kyle Budwell) باحتجاز جايتس كرهينة وذلك لأن بادويل استمع لإحدى نصائح جايتس وتسبب ذلك في خسارته (بادويل) لكل ما يملكه من أموال.

من المقرر عرض هذا الفيلم في عام 2016.

يمكنك أيضا قراءة More from author