شاهد أول صورة من كواليس “يا مرايتي” لـ”إليسا”

قررت المطربة اللبنانية إليسا عرض صورة من كواليس أحدث أغانيها المصورة، وذلك لإضفاء حالة من التشويق حول مفاجأتها الجديدة لجمهورها.

فمن خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعيFacebook ، نشرت إليسا صورة من فيديو أغنيتها الجديدة “يا مراتي”، التي صورتها مؤخرا، وعلقت عليها تقول: صورة حصرية من أحدث فيديو كليب لي (يا مرايتي).. مشيرًة إلى أنها التقطتها بهاتفها الشخصي.

يذكر هنا أن أغنية “يا مرايتي”، هي إحدى أغاني النجمة اللبنانية إليسا التي طرحت في ألبومها الأخير، “حالة حب”، والذي حقق نجاحا مع طرحه، كما أثارت الأغنية الكثير من الجدل، بعد أن أكد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة أن الأغنية مقتبسة منه.

وقد وجّه عبد الباسط حمودة اللوم لإليسا قائلا: أنا أول مطرب عربي يغني ويتحدث مع مرآته ويشكو لها همومه، والأزمات التي تعصف به، ومن يكرر الأمر بعدي يكون اقتبس فكرتي..

على صعيد آخر، تشارك إليسا في الموسم الجديد من النسخة العربية للبرنامج العالميThe X Factor، والذي انطلق السبت الماضي على قناةMBC .

وفي أولى الحلقات المباشرة التي أذيعت مساء أمس السبت 18 أبريل، رأينا حالة من التوافق يشهدها الثنائي اللبناني إليسا وراغب علامة في البرنامج.

فما أن انتهت المتسابقة المصرية ندى خليل من أغنيتها حاول راغب علامة أن يبدي رأيه في أدائها إلا أن مشاكسة إليسا له وراء الكاميرات منعته، فاضطر راغب علامة أن يقطع حديثه عن ندى ليقول لإليسا: أقسم بالله أنت أهضم امرأة بالعالم.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي تشاكس فيها إليسا “السوبر ستار”، فبعد أن تعثر راغب علامة في وصف جمال المتسابقة ماريا نديم، التي قال عنها: لم استطع إبعاد نظري عنك، نظراتك ووقفتك جميلة.. قاطعته إليسا قائلة: تقصد مثيرة، لماذا لا تريد قول ذلك؟

يمكنك أيضا قراءة More from author