رايان رينولدز يفضح البطل المستهتر Deadpool

رغم ازدحام برنامجه، وانشغاله في تصوير دوره الجديد في فيلم Deadpool، قرر الممثل الوسيم “رايان رينولدز” تشويق متابعيه بنشر صورة له بملابس البطل الخارق المستهتر.

وظهر رايان في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter وهو مستلقي على فراء دب ميت أمام المدفئة وفي الملابس الكاملة لشخصية البطل الخارق المستهتر Deadpool، الذي سبق أن ظهر في فيلم X-Men Origins: Wolverine عام 2009.

وعلق النجم المحبوب على الصورة ساخرا من مقولة (مع القوة العظيمة، تأتي مسؤولية كبيرة)، حيث أعاد صياغتها قائلا: مع القوة العظيمة، تأتي عدم المسؤولية.. وذلك لتتلاءم مع طبيعة البطل غير المؤهل الذي يجسده.

وأضاف: لم يتم إيذاء أي دب من أجل التقاط هذه الصورة، لكن بالطبع الكثير من الدببة شعرت بالإثارة.

وعن دورDeadpool ، قال “رايان” إنه لم يستغرب كل هذا الوقت الذي استغرقته التحضيرات للفيلم، وذلك بسبب غرابة طبيعة شخصيته والأفعال التي يقوم بها.

وفسر رايان ذلك بالقول: إنه شخصية مدركة أنها في فيلم، إنه مدرك أنه يكسر الحائط الرابع. في إشارة منه إلى اختراق شخصيته للحاجز بينها وبين المشاهدين مثلما يحدث في المسرح عندما ينزل الممثل للتفاعل مع الجمهور.

وزاد: أعني، أنه يفعل أشياء مختلفة تماما عن أي بطل في عالم X-Men… الأمر به الكثير من التحدي، فالكتاب المستوحى منه الفيلم يعد الأكثر مبيعا في عالم القصص المصورة على مر العصور.

أما عن ميزانية الفيلم، فقال رايان: لا نملك الميزانية التي تخصص لأفلام X-Men. في عالم الأبطال الخارقين هذا الفيلم يعتبر فيلما مستقلا.

يشار هنا إلى أن الحسناء مورينا باكارين تشارك رايان رينولدز في بطولة الفيلم المنتظر طرحه بدور العرض يوم 12 فبراير 2016.