تصفيفة “الشعر المبلل” التي يحبها المشاهير

أليس من الرائع أن تحول شعورك بالمبلل من تصفيف شعرك بعد الاستحمام إلى تصفيفة أنيقة تشبه تصفيفات الممثلات وعارضات الأزياء، في الآونة الأخيرة شاهدنا عدد من التصفيفات الأنيقة والتي تعرف باسم تصفيفة الشعر المبتل ” The Wet Hair” وهي كما يظهر من اسمها تجعل الشعر يظهر وكأنه مبتل، شاهد بالصور مجموعة من تصفيفات الشعر الأنيقة على طريقة تصفيفة الشعر المبلل:

تصفيفة الشعر المبلل المعقود على شكل كعكة: وهذه التسريحة ظهرت بها عارضات الأزياء في عرض أزياء دايان فون فرستنبرج للخريف لعام 2015.

تصفيفة جذور الشعر المبللة: قد تبدو هذه التصفيفة غير معتادة إلا أنها بدت رائعة للغاية عندما قامت المغنية مولي كينج بعملها.

تصفيفة الشعر القصير المبلل والأملس: وهذه التصفيفة ظهرت بها عارضات الأزياء في عرض أزياء ماكس مارا للخريف لعام 2015 بالإضافة إلى عدد من تصفيفات الشعر الأخرى ومنها تصفيفة الشعر المبعثر والذي يجعلك تظهر وكأنك استيقظت من النوم في تلك اللحظة.

الشعر المسندل على الطريقة التقليدية ذو الملمس الزيتي قليلا: وهي الإطلالة التي ظهرت بها مؤخرا عارضة الأزياء جيجي حديد، ولعمل هذه التسريحة قومي بتسريح شعرك للوراء واتركيه منسدلا ثم ضعي القليل من الجيل بالتساوي على خصلات شعرك وقومي بتسريحه باستخدام المشط للوراء مرة أخرى.

تصفيفة الشعر المبلل والمبعثر: وهي تصفيفة غير تقليدية وغير عملية إلى حد كبير إلا أنها بدت جميلة عندما ظهرت بها العارضات في عرض أزياء ألكسندر وانج للخريف لعام 2015.

تصفيفة الشعر المبلل والمهندم خلف الأذن: وهي التصفيفة التي ظهرت بها مؤخرا المغنية الشهيرة تايلور سويفت وهي تناسب من يضايقهم نزول خصلات شعرهم على وجوههم.

تصفيفة الشعر المبلل والمصفف للأجناب: وهي تصفيفة تناسب أصحاب الشعر المقصوص بطريقة غير منتظمة وظهرت بها الممثلة كريستين ستيوارت ولعملها كل مع عليك فعله هو تصفيف شعرك على أحد جانبي الوجه ثم وضع القليل من زيت الشعر عليه وتصفيفه باستخدام المشط بنفس الطريقة السابق.

تصفيفة الشعر الزيتي الأملس المنسدل والمصفف على الأجناب: وظهرت بها عارضة الأزياء كيندال جينر أثناء مشاركتها في عرض أزياء دونا كاران للخريف لعام 2015.

تصفيفة الشعر الطويل والمبلل: وظهرت بها الممثلة بليك ليفلي وهي التصفيفة التي جعلت جذور شعرها الداكنة تبدو أكثر سوادا وبدت بليك رائعة في هذه التصفيفة.

تصفيفة الشعر المبلل اللامع والمصفف إلى الوراء: هذه التصفيفة الجذابة ظهرت بها مغنية الراب كيشا وأعطتها إطلالة قوية وجذابة.

يمكنك أيضا قراءة More from author