مجموعة الأزياء الجاهزة ربيع 2015 من Longchamp

“الانتعاش والخفة”، الكلمتان الرئيسيتان اللتان تحددان مجموعة “لونشان” (Longchamp) لربيع 2015 من الأزياء الجاهزة، وفقاً لرؤية مديرة الإبداع الفني صوفي دولافونتين.

يتم اختصار طابع الانتعاش في إعادة الصياغة المذهلة لرموز الملابس الرياضية، وتشرح صوفي دولافونتين هذا الأمر قائلةً، “لقد ترجمنا هذه الفكرة في طريقتين، سواء من خلال تفصيل راقٍ مع أقمشة رياضية، أو من خلال الارتقاء بشكل رياضي مع أقمشة راقية”.

“لا تكتمل أية مجموعة من لونشان من دون قطعة بارزة ومميزة من الجلد، وهو أمر جوهري في قيمنا”، تقول صوفي دولافونتين في هذا الموسم، اختارت قطعتين، وهما جاكيت قصيرة وضيّقة في الأسفل (blouson) بأكمام قصيرة في خليط من الجلد الناعم جداً استُخدم في جلد “لو بلياج – Le Pliage Cuir” (يردد التصميم أيضاً التفاصيل الرئيسية للحقيبة المميزة ويأتي بنفس مجموعة الألوان الفاتحة)، وجاكيت قصيرة وضيّقة في الأسفل (blouson) عالية الرقي مع طبعة الفهد من جلد العجل اليافع.

جنباً إلى جنب نمط الفهد الجديد الذي أعيدت صياغته بألوان فاتحة، تبرز طبعة رئيسية أخرى للموسم على شكل عقدة حبل، وتظهر على سلسلة من القطع المصنوعة من البوليستر والحرير. وبوحي من الحبال التقنية لتجهيزات الرياضات المائية، تم استخدام فكرة عقدة الحبال لابتكار عقدٍ فوق قميص وجاكيت قصيرة وضيّقة في الأسفل (blouson)، أو حزام معلّق حول خصر فستان قصير من دون أكمام (shift dress) ويأتي ذلك كطريقة أخرى تقدم من خلالها لونشان رؤية منعشة وأنيقة للرياضة.

يمكنك أيضا قراءة More from author