أفضل 5 إطلالات خلال أسبوع نيويورك

على مدار أسبوع كامل وخلال أسبوع الموضة في نيويورك شاهدنا عدد من مجموعات الأزياء المميزة للخريف لعام 2015، ولقد اخترنا لكم 5 إطلالات مميزة ظهرت خلال أسبوع الموضة في نيويورك وهي:

الإطلالة رقم 42 من مجموعة “بروينزا سكولر” Proenza Schouler: وهي تتميز بوجود الكثير من الزخارف والقطع المعدنية التي تزين قماش الشيفون الذي صنعت من هذه القطعة، ولقد ذكر المصممان جاك ماك كولا Jack McCollough ولزارو فيرنانديز Lazaro Hernandez-وهما مصممان هذه المجموعة-في مقابلة لهما قبل عرض المجموعة مباشرة أنهما لا يفضلان الإطلالات الناعمة لذلك تتميز قطع الملابس في مجموعتهما بوجد العديد من الزخارف والقطع المعدنية.

الإطلالة رقم 5 من مجموعة “ألتزارا” Altuzarra: مصمم الأزياء جوزيف ألتزارا Joseph Altuzarra يقول أنه يفضل الإطلالات الأنثوية الجذابة لذلك اختار هذا الإطلالة الرائعة وهي عبارة عن فستان قصير فوق الركبة مفتوح من فوق الركبة.

الإطلالة رقم 28 من مجموعة “روزي أسولن” Rosie Assoulin: فستان راقي وجذاب من دون أكمام ويوجد به “حرملة” زادته أناقة وجمالا.

المكياج في مجموعة ” Rodarte”: مكياج جميل ومبتكر حيث استخدم خبير المكياج جيمس كليردوس James Kaliardos مجموعة كريستالات صغيرة من سواروفسكي ووضعها-على شكل قوس-أسفل عين عارضة الأزياء، ولقد أعطت شكلا جميلا ومبتكرا.

الإطلالة رقم 1 من مجموعة “مايكل كورس” Michael Kors: إطلالة أنيقة من مايكل كورس تتضمن معطف فخم مصنوع من الفرو ويناسب برودة هذا الموسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author