بطل طائر الرفراف ينتظر اختيار شريكته الجديدة فمن تكون

بطل طائر الرفراف ينتظر اختيار شريكته الجديدة فمن تكون

بعد الكثير من الشائعات التي تطارده، “ميرت رمضان دمير” مرشح لأحد الأفلام التركية بإنتاج ضخم بعد النجاح الساحق الذي حققه “الطائر الرفراف”.

ميرت رمضان دمير ما زال يحصد نجاحات طائر الرفراف

فبالرغم من انتهاء عرض الموسم الثاني من مسلسل “طائر الرفراف” إلا أن “ميرت رمضان دمير” ما زال يحصد نجاحاته حتى الآن. والتي منها مشاركته في الفيلم الجديد كواحدة من ثمار النجاح الكبير للمسلسل. والذي تم تصنيفه من قبل عدد كبير من النقاد والجمهور بأنه أهم المسلسلات التركية وأكثرها شهرة على الإطلاق. بين كل ما عرض في السنوات الأخيرة.

أبطال طائر الرفراف يصلان للعالمية بعد نجاح المسلسل

وقد نال أبطال المسلسل “ميرت رمضان دمير” و “عفراء ساراتش أوغلوا” شهرة واسعة تخطت حدود تركيا إلى كافة الدول العربية والعالمية. خاصة بعدما تم ترجمة المسلسل إلى عدد كبير من اللغات وعرض في بلدان مختلفة فامتدت شهرته إلى كل بقاع الوطن العربي.

ويستعد “ميرت رمضان دمير” حاليًا لبطولة فيلم من إنتاج “أونور غوفناتام”، مالك شركة OGM Pictures بحسب تصريحات الصحفية التركية “يرسين ألتونتاش” الصحفية المختصة بأخبار النجوم.

ووفق “ألتونتاش” أيضًا فإن مهمة إخراج الفيلم المنتظر قد أسندت إلى المخرجة “تشاري فيلا لوستوفالي”. فيما لم يتم الاستقرار بعد على اسم البطلة التي ستقدم دور البطولة أمام “دمير”.

يذكر أن المخرجة “تشاري فيلا لوستوفالي” لها العديد من الأعمال الفنية الناجحة حيث كانت أبرز أعمالها: “هذه المدينة ستلاحقك” و “اليوم الثامن” و “شقة الأبرياء” و “الصامتون”.

جمهور مسلسل طائر الرفراف ينتظر عرض الموسم الثالث

ويتشوق جمهور المسلسل إلى الجزء الثالث منه بعدما أعلنت وسائل الإعلام التركية عزم فريق العمل على إنتاج جزء ثالث. بعد نجاح الجزأين الأول والثاني حيث حقق الموسمين نجاحًا فاق كل التوقعات.

حيث أكدت وسائل الإعلام التركية وعلى رأسها الصحفية الموثوقة “يرسين ألتونتاش” على تجديد المسلسل للسنة الثالثة على التوالي. ومن المتوقع أن يتم عرض أولى حلقات الموسم الثالث في شهر سبتمبر أو أكتوبر القادمين.

يأتي هذا التجديد، بعد أن كسر المسلسل كل التوقعات حوله، وبات أكثر الأعمال مشاهدة عبر الشاشات، كما تمت دبلجته للغات عديدة. الأمر الذي يشجع استمرار عرضه لمواسم إضافية عدة.

الجمهور يعلن زواج أبطال طائر الرفراف سرًا

على صعيد آخر، ما زالت الشائعات حول أبطال العمل “ميرت رمضان دمير” و “عفراء ساراتش أوغلو” مستمرة. رغم التأكيدات المستمرة من بطلي العمل على عدم صحة ما يقال، حيث تنتشر شائعات حول وجود قصة حب بين الثنائي. منذ بدء عرض الجزء الأول من العمل، ولم تتوقف تلك الشائعات يومًا واحدًا حتى أنها وصلت إلى حد إعلان البعض زواج النجمين سرًا.

حيث عادت تلك الأخبار إلى التداول بعد انتشار بعض الصور للثنائي وهما يقضيان إجازة الصيف بإسبانيا. حيث تظهر الصور استمتاعهما بوقتهما وهو ما دعا البعض لقول أنهما ذهبا لقضاء شهر العسل بإسبانيا عقب الزواج سرًا.

وكالعادة دائماً، تم نفي كل هذه الأخبار، وأن هذه الرحلة لم تكن سوى عطلة لصديقين تربطهما علاقة صداقة قوية.

وكان عدد من الصحافيين الأتراك استطاعوا اغتنام فرصة عودة النجمين من إسبانيا، وتربصوا بهما لحظة وجودهما في المطار. ووجهوا إليهما سؤالاً صريحاً متعلقاً بزواجهما في إسبانيا؛ ليؤكدا – بشكل قاطع – أنها “أخبار كاذبة”. وأنهما قضيا عطلة الصيف فقط، ولم يكونا في شهر العسل، كما نقل البعض.

يمكنك أيضا قراءة More from author