مجموعة Versace Mercury الأحذية الرياضيّة الأكثر جرأةً

تكشف شركة Versace عن أحدث ابتكاراتها في مجال الأحذية من خلال إطلاق مجموعةVersace Mercury للأحذية الرياضيّة للرجال والنساء. صُنعت الإصدارات الثلاثة التي تتكوّن منها مجموعة تصاميم ” Versace Mercury” من جلد العجل الفاخر ولجميعِها النّعل ذاته، وهي تعكس المستقبل وترمز إلى تنوّع وبراعة هذه العلامة التجارية. يؤكّد كل إصدار ضمن المجموعة التزام علامة Versace بالتقنيّات الحِرَفية الرائدة.

لذلك فإن حذاء Versace Mercury الرّياضي هو ليس مجرّد حذاء؛ إنه قطعة أثريّة تبقى للمستقبل.

ستكون المجموعة الكاملة من الأحذية الرياضية Versace Mercury، بما فيها الإصدارات الخاصّة، متاحةً بأعداد محدودة في الرابع من يونيو على الموقع الالكتروني Versace.com ومراكز تجاريّة مُختارة حول العالم، وسيلي ذلك إصدارٌ أوسع في وقت لاحق.

تمّ ابتكار VERSACE MERCUR لتكون قطعة أثريّة تبقى للمستقبل

وكدليل على الإبداع والحِرفية المبتكَرة، تمزج Versace Mercury بشكل متناغم بين التطوّرات المستقبلية والتطوّر الدائم والخالد لتراث الدار. يخفي التّصميم المتأثر بالخيال العلمي بنية معقدة، تتكون من 86 مكوّنًا مصنوعًا بدقة يتم قصّها وخياطتها معًا بانسيابيّة، يتكوّن الجزء العلوي والبطانة وحدهما من 30 قطعة لكل زوج، مما يخلق ما يشبه الشرنقة لتمنح للقدم الراحة والحماية والدعم.

تعكس مجموعة Versace Mercury المرونة والقدرة على التكيّف والأسلوب الجريء للإله الروماني القديم Mercury، مما يمنح الإلهام لمرتديها للانطلاق في رحلة تغيير جوهرية. من خلال الدمج بين عناصر من مختلف أنماط الأحذية، تتجاوز هذه المجموعة المألوفَ لتتميّز بكلّ ما هو استثنائي. بالإضافة إلى أصوله الأسطورية، يمثل هذا الحذاء الرياضي استكشافًا للمجهول، كما يُرمَز إليه في الحملة التي اعتمدت أسلوب الظلال، حيث يمزج الإلهام السماوي مع تقنيات العالم الآخر. تصاميمُها وتفاصيلها المزخرفة، التي تحاكي جلد سمكة sting-ray، تعيد إحياء بعض زخارف Versace الأكثر شهرة، في حين تشير إلى الانتقال بسلاسة من النهار إلى الليل.

رمز للتواصل

 في قلب Versace Mercury تكمن روح التواصل متجاوزةً الزمان والمكان. الحبال المنسوجة بشكل معقَّد والتفاصيل اليونانية الشهيرة ليست مجرد عناصر تصميميّة؛ بل ترمز إلى التّضافر، وتصل بين الماضي والمستقبل بسلاسة فائقة، وتربط التقاليد بالابتكار، وتمزج المألوف والمعروف مع ما هو غير متوقَّع.

تعكس هذه الفكرة تراث Versace، بدءًا من الاستخدام الرمزي للحبال في إعلانات الثمانينيات والتسعينيات – التي تمثّل الروابط بين الأشخاص والأماكن والأزمنة – إلى صور المجموعة التي ميّزت علامة Versace وأبرزتها، والتي تعرض صلابة الأفراد الواثقين والعلاقة فيما بينهم.

ومع ذلك، فإن هذه الإشارة إلى الأصول أُعيد تصوُّرها لتتناغم مع الحياة العصرية والأساليب الحديثة لمن يرتدونها اليوم، مما يضمن أن تحتفظ فكرة التواصل بأهميتها وتتّسم بتطلّعها إلى المستقبل.

شهادة حرفيّة حقيقية

يجسّد كلُّ حذاء رياضي من Versace Mercury تفاني علامة Versace في الصناعة اليدوية والحرفيّة المتفوقة. يعمل الحرفيون بمهارة لينسجوا يدويّاً 16 متراً من حبال الكروشيه في كل زوج، ويخصّصون ثلاث ساعات لعملية النسيج والتطبيق. يتميز التصميم بحبال متعرّجة مميّزة و30 مكونًا تمّت خياطتها بدقّة للجزء العلوي والبطانة في كل زوج، وتمثل عملاً تم إنجازه بمزيد من الحب، وشهادةً على البراعة الفنية الدائمة.

يتميز الجزء العلوي منه بقماش مفرّغ منسوج يدويًا، وهو نقطة أساسيّة في التصميم الديناميكي. النعل الجديد المصنوع من مادة الـ EVA، والمزيّن بنمط Greca الخاص بالدار والذي تمّ طلاء الجزء الداخلي المطلي بشكل يدوي، يضمن أن يكون الحذاء خفيف الوزن ويوفّر الراحة لمن يرتديه.

تعمل بعض التفاصيل والعلامات الدقيقة والبسيطة على تعزيز تميُّز تصميم هذا الحذاء. حيث يتضمّن تفاصيلاً مثل حروفVersace المعدنية على الكعب المطلي بلون المعدن، وحروف Versace الدّقيقة على اللسان والثقوب، وشريط يتميز بزخارف Greca على شكل جاكار متناغم. ومن المُلاحظ أنه لأول مرة، تتم طباعة رمز الطراز، وبلد التصنيع، والمقاس في الجزء الداخلي من اللسان.

يقوم فريق مكوَّن من 27 حرفيًا بالتعاون لتجميع كافة العناصر بعناية فائقة، لينتج عن تعاونهم حذاء “صنع في إيطاليا” بالكامل يدلُّ على روح علامة Versace ويجسّد جوهر التّراث العريق للدّار.

مجموعة VERSACE MERCURY بالتّفصيل

يتوفّر الطّراز الكلاسيكي Versace Mercury M_VS_01 باللّونين الأنيقين الأسود والأبيض، ويتميز بجزء علوي فريد منسوج يدويًا ويشبه الأصداف. تشتمل الإصدارات الخاصّة على الطراز Versace Mercury M_VS_02 الذي يتميّز بزخارف فاخرة من حجر الراين تمت حياكتها بشكل يدوي وبعناية فائقة على شبكة قطنية مشمّعة منسوجة يدويًا، وهي متاحة بالألوان الأسود-الفضي، والفضي-الوردي المغبر. بالإضافة إلى ذلك، يتضمّن طراز Versace Mercury M_VS_03 قاعدةً باللون الذهبي والأبيض والفضي ويستبدل أحجار الراين بجزء علوي معقود يدويًا وبشكل احترافي، يماثل نفس الشبكة الموجودة في “Mercury M_VS_02”.

تتوسّع هذه المجموعة من خلال مجموعة جواربVersace Mercury المصمَّمة لتكمل مظهر الحذاء الرياضي. تم تصميمه لتوفير الراحة والأناقة، ويتميز بعلامة تجارية متباينة، مما يسمح لمرتديه بالتعبير عن شخصيته وتفرُّده. ترمز هذه التصاميم إلى الوحدة والقوة، وتجسِّد التزام Versace بتبنّي كل ما هو غير متوقَّع.

ستتوفّر المجموعة الكاملة من أحذية Versace Mercury، بما في ذلك الإصدارات الخاصّة، بأعداد محدودة في الرابع من يونيو. وتماشياً مع تصاميم دارVersace المبتكَرة وسعيها لتقديم روابط تجريبية ومؤثرة، يتم إطلاق الحذاء الرياضي كذلك عبر تقنية Metaverse، وعبر تجربة الواقع الافتراضي على Snapchat، بالإضافة إلى مجموعة أزياء رقمية لـ Bitmoji.

يمكنك أيضا قراءة More from author