أحمد حلمي يحصل على جائزة رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويطالب بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء

أحمد حلمي يحصل على جائزة رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويطالب بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء

حاز الفنان الكوميدي المصري “أحمد حلمي” على جائزة رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب خلال ندوة أقامها منتدى الإعلام العربي. كرم فيها النجم “أحمد حلمي” والذي تسلم التكريم بنفسه.

كلمة أحمد حلمي المؤثرة خلال ندوة منتدى الإعلام العربي

وألقى “حلمي” كلمة خلال الندوة فور تسلمه التكريم حيث عبر من خلالها عن استياءه الشديد للوضع الراهن وما يحدث على الأراضي الفلسطينية. وخاصة المجازر التي تحدث في قطاع غزة.

وطالب “حلمي” أثناء كلمته بالوقوف دقيقة حداد وصمت على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني وشهداء مصر.

أحمد حلمي يطالب بتقديم أعمال فنية توثق الأحداث الراهنة

وعن المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، قال “أحمد حلمي”: “أنا من المتهمين بالتقصير في حق فلسطين. أتمنى من كل قلبي تقديم عمل عن الظلم الموجود ومعاناة أهلنا في غزة وفلسطين، وبناشد كل فنان وأنا أولهم إننا نعبر عن الموقف ومعاناة الفلسطينيين”.

وتابع “حلمي” كلمته قائلاً: “السوشيال ميديا فتحت عيون ناس كتير كانوا مش عارفين اللي بيحصل وفاكرين أن المحتل الإسرائيلي على حق. لكن النهاردة الفيلم ممكن يكون درع ومرجع يؤرخ الحقائق، فالفن له دور مهم في تغيير الإنسان والشعوب. وفي الظروف الاقتصادية الصعبة الناس بتحتاج للابتسامة”.

كوميديا سوداء وأعمال فنية خالدة

يذكر أن الفنان والنجم “أحمد حلمي” قدم العديد والعديد من الأعمال الفنية الهادفة والتي تسلط الضوء على الكثير من القضايا الهامة. حيث تناولها في إطار الكوميديا السوداء وعلى رأسها أفلام “عسل اسود”، “إكس لارج”، “سهر الليالي”، و “آسف على الإزعاج”.

بداية أحمد حلمي الفنية

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “أحمد حلمي” كانت بداياته الفنية مع فيلم “عبود على الحدود” قدم بعدها فيلم “الناظر” و “ليه حلتني أحبك” و “55 إسعاف”. وغيرها من المشاركات الفنية وبدأت أدوار البطولة تطرق بابه مع فيلم “ميدو مشاكل” الذي قدمه مع “شيرين عبد الوهاب” و “رامز جلال” و “حسن حسني” عام 2003.

يمكنك أيضا قراءة More from author