تجارب جديدة في فندق ماندارين أورينتال بودروم 2024

يحتفي فندق ماندارين أورينتال بودروم بمرور عقد من الزمن على بدئه باستقبال المسافرين من حول العالم واستضافتهم في ملاذه الفاخر الذي يتخذ موقعاً استثنائياً على ساحل بودروم الرائع.

وفيما نسترجع السنوات العشر الماضية التي تطغى عليها الخدمة الأسطورية وكرم الضيافة اللافت، نتوجّه بأسمى تحيات التقدير إلى كل من ساهم في هذه المسيرة الناجحة. ومع احتفالنا بعقد كامل من اللحظات التي تبقى محفورة في الذاكرة، نستهلّ فصلاً جديداً حافلاً بالفعاليات والتجارب الحصرية التي تعكس جوهر فندق ماندارين أورينتال، بودروم، حيث نعد الضيوف بتجارب مذاقية مذهلة وعلاجات مجدّدة للنشاط في مراكز السبا التي يحتضنها منتجعنا:

الفلل الجديدة

يسعدنا الكشف عن فيلاتين جديدتين رائعتين توفران إطلالة خلابة مباشرةً على خليج بارادايس وشاطئ لوكا، حيث تتضمن فيلا آريا ثلاث غرف نوم مع حمامات داخلية، فيما تضمّ فيلا أليسيا سبع غرف مع حمامات داخلية. وتتميز الاثنتان بالأسقف العالية وباستخدام الخشب الطبيعي وبأحواض السباحة الخاصة والشرفات الرحبة. ذلك وتوفر الفيلاتان للضيوف خصوصية مطلقة وتمنحهما إقامة لا تنتسى إضافة إلى فرصة الاستمتاع بتجارب استثنائية.

مطعم جديد – فردي بابا

يقدم مطعم فردي بابا Ferdi Baba الذي يحظى بشهرة محلية تجربة مذاقية فريدة من نوعها للضيوف مع خيار واسع من أشهى المأكولات البحرية ضمن أجواء أنيقة وإطلالة رائعة على مياه بحر إيجه. فهو يجمع بين نكهات بحر إيجه اللذيذة والطازجة ومختلف أنواع ثمار البحر ويستخدم أجود أنواع المكوّنات وتقنيات الطهو التقليدية لتقديم أطباق وكوكتيلات مميزة تبهر الضيوف.

هكاسان

يدعو مطعم هكاسان الواقع على ضفاف بحر إيجه الخلابة الضيوف إلى خوض تجربة مذاقية استثنائية والاستمتاع بمزيج من الأطباق التقليدية المميزة المستوحاة من منطقة الشرق الأقصى وأحدث الابتكارات في مجال الطهي. وبمناسبة احتفالنا بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيس فندق ماندارين أورينتال، بودروم، أعدّ هكاسان قائمة أطعمة خاصة حيث سيقدم أطباقاً رائعة مثل الديم سوم الكلاسيكي وطبق المأكولات البحرية الفاخر وبط بكين المميز، ويمكن للضيوف الاستمتاع بها في كل من بودروم وهكاسان في إسطنبول.

جناح الصحة والعافية

يقدم فندق ماندارين أورينتال، بودروم خيارات متنوعة للحفاظ على الصحة والاهتمام بالذات خلال صيف 2024، ومن بينها عرض جناح الصحة والعافية المصمم للضيوف الذين يحجزون أحد أجنحة الفندق. ويتضمّن هذا العرض الشامل كل ما يحتاج إليه الضيوف من مشروبات تساعد على تنقية الجسم من السموم وتجديد النشاط وصولاً إلى جلسات التدليك واللياقة البدنية المجدّدة للنشاط وحصص اليوغا وعلاجات السبا الفاخرة. ويعدّ جناح العافية خياراً مثالياً للضيوف الذين يمنحون الأولوية لثقافة الرفاهية والاسترخاء أثناء العطل.

فيلا دل آرتي

يسرّ ماندارين أورينتال، بودروم الإعلان عن المجيء بمجموعة فيلا دل آرتي الشهيرة إلى الفندق حيث يدعو محبي الفنّ إلى خوض رحلة مميزة في عالم الإبداع والإلهام. ويمكن للضيوف الاطلاع على الأعمال الملفتة التي تحمل توقيع أشهر المواهب الفنية العالمية والتي سيتمّ عرضها وسط جمال بودروم الطبيعي.

تشكّل فيلا دل آرتي منصّة متعددة الأوجه تحتضن المبدعين المعروفين والناشئين وتسعى إلى منح كل زائر أكثر من مجرد زيارة للمعرض، حيث توفّر بيئة لخوض تجارب غامرة في مجال الفن وتتيح للضيوف إضافة ما يعجبهم من القطع الفنية إلى المجموعة المعروضة.

يعدّ ماندارين أورينتال، بودروم أفضل منتجع في تركيا وتربطه صلة مميزة مع هواة جمع الأعمال الفنية الأتراك من خلال فيلا دل آرتي، حيث تحتضن صالة العرض في الفندق فنانين ونحاتين متعددي التخصصات يتغيرون باستمرار، وتركّز على التفاعل مع الضيوف من خلال الزيارات والعروض الفنية وحفلات الكوكتيل وجلسات الأسئلة والأجوبة التي تقيمها.

تجارب التسوق

يمكن للضيوف هذا الموسم الاستمتاع بعالم من الفخامة في فندق ماندارين أورينتال، بودروم والتسوّق من مجموعة واسعة من العلامات التجارية المرموقة التي تشمل شانيل  Chanelوكارتييه Cartier وإرميس Hermès ولوي فويتون Louis Vuitton وفان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels وأوديمار بيغيه Audermars Piguet إلى جانب أشهر المحلات التجارية مثل بيمن Beymen وفاكو Vakko.

الطاهيان الضيفان لويجي ستينغا وعمر أكور

سيكون الشيف لويجي ستينغا من مطعم تاليا من أنطونيو غويدا حاضراً في فندق ماندارين أورينتال، بودروم من 29 يونيو إلى 5 يوليو حيث سيعدّ قائمة خاصة تتضمن أطباقاً إيطالية تقليدية بلمسة عصرية وتأثيرات شرقية.

عمل ستينغا على تنمية شغفه بالطهي بمساعدة جدته في المطبخ قبل أن يبدأ مسيرته المهنية في مطعم دون ألفونسو الحائز نجمتي ميشلان، وهو يشغل حالياً منصب رئيس الطهاة في مطعم تاليا من أنطونيو غويدا في فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال، أبوظبي، الحائز نجمة ميشلان والذي اختير ضمن أفضل 50 مطعماً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024.

كما سيكون الشيف التركي الشهير عمر أكور حاضراً في فندق ماندارين أورينتال، بودروم خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو وسيعدّ قائمته الخاصة من الأطعمة التي تحتفي بتنوّع مطبخ بحر إيجه.