انفصال جوري بكر عن زوجها بعد زواج دام 14 شهر

انفصال جوري بكر عن زوجها بعد زواج دام 14 شهر

انضمت الفنانة “جوري بكر” مؤخرًا إلى قائمة الفنانين المنفصلين، حيث أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج دام حوالي أربعة عشر شهرًا فقط.

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها

حيث كتبت “بكر” من خلال خاصية القصص القصيرة: “ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع”. وتابعت: “الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله”.

وكانت “جوري بكر” قد أعلنت خبر زواجها منذ أكثر من عام وبالتحديد في شهر مارس من العام الماضي 2023 على شاب من خارج الوسط الفني. وقد أثمر زواجهما عن طفل جميل أسمته “تميم” وتحرص دائمًا على مشاركة صوره والحديث عنه مع جمهورها.

جوري بكر تشارك جمهورها صور طفلها الصغير

وكانت الفنانة “جوري بكر” قد شاركت جمهورها ومتابعيها قبل شهور أحدث ظهور لها رفقة طفلها “تميم”، الذي أنجبته في شهر سبتمبر الماضي.

وقد أعلنت “بكر” خبر إنجابها لطفلها الأول عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أيضًا. حيث كتبت منشورًا قالت فيه: “الحمد لله ربنا رزقنا بطفل سليم معاف”.

وكانت قد كتبت منشورًا أرفقته بصورة لها مع طفلها “تميم” حيث قالت فيه: “إن اتخاذ القرار بإنجاب طفل أمر بالغ الأهمية. وأن تقرر إلى الأبد أن يترك قلبك يتجول خارج جسدك”.

وتحرص “جوري” دائمًا على توثيق كل لحظة مع طفلها بشكل مختلف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. وكانت قد نشرت صورًا وهي تحمله وعلقت عليها قائلة: “روحي، اللهم إنك أكرمتني بأكثر مما أستحق ورزقتني بأكثر من حاجتي. في كل يوم من هذه الحياة احفظه لي بعينك التي لا تنام”.

آخر أعمال جوري بكر

يذكر أن الفنانة “جوري بكر” قدمت العديد من الأعمال التلفزيونية الناجحة والتي كان آخرها مسلسل “مسار إجباري”. حيث شاركت من خلاله بدور “سناء” والذي نجحت فيه نجاحًا كبيرًا، وشاركها بطولة المسلسل كل من “عصام عمر”، “أحمد داش”، “بسمة” و “صابرين”.

وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته العام قبل الماضي في مسلسل “جعفر العمدة” من خلال شخصية “وداد” حيث شاركها بطولة المسلسل الفنان “محمد رمضان”. بالإضافة إلى كل من “زينة”، “هالة صدقي”، “إيمان العاصي”، “منة فضالي”، “مي كساب”، “أحمد داش”، “منذر رياحنة”، “عصام السقا”. والفنانة “فريدة سيف النصر”، “مجدى بدر”، “أحمد فهيم”، “فتوح أحمد”، “سلوى عثمان”، والمسلسل من تأليف وإخراج “محمد سامي”.

يُذكر أن “جوري بكر”، انطلقت في عالم التمثيل بعد سنوات من عملها في تقديم البرامج، إذ قدمت أول أدوارها في مسلسل “البرنس” مع الفنان “محمد رمضان”. تأليف وإخراج “محمد سامي”، وبعدها شاركت جوري في مسلسل “ليه لأ” مع الفنانة “أمينة خليل”.

وشاركت أيضًا في مسلسل “لؤلؤ”، بطولة “مي عمر”، “أحمد زاهر”، “إدوارد”، “نجلاء بدر”، “نرمين الفقي”، “محمد الشرنوبي”، “هيدي كرم”، “سلوى عثمان”. والمسلسل قصة “مي عمر” وسيناريو وحوار “محمد مهران” وإخراج “محمد عبد السلام”.

يمكنك أيضا قراءة More from author