مجموعة جديدة من آيساب روكي وبوما تسلط الضوء على حذاء سنيكرز انهيل

أطلقت بوما والفنان الموسيقي والمصمم الإبداعي آيساب روكي، مجموعة جديدة تضم أحذية، ملابس، وإكسسوارات متنوعة. يأتي هذا التعاون ليُضفي منظوراً جديداً على عالم رياضة السيارات المتنامي، حيث يُظهر خبرة روكي في مجال الأزياء وأسلوبه الفريد وثقافته الغنية.

تتميز المجموعة الكاملة بحذاء سنيكرز انهيل، والذي تم إطلاقه في عام 2000. وقد اختاره روكي بعناية فائقة، ما يبرز توجهاته واهتماماته الفنية.

يمزج روكي وبوما بين الموضة والرياضة من خلال استخدام مواد عالية الجودة وعناصر فعّالة وعملية، ما يمنح المجموعة مظهراً مهترئاً كما لو تم ارتداؤها طوال اليوم في المرآب. يسعى روكي إلى أن تتحمل العلامات التجارية مزيداً من مخاطر التصميم، ويمكن ملاحظة ذلك بوضوح في هذا الإصدار.

بدلة رياضية من آيساب روكي وبوما: مصممة بعناية لتوفير مقاس مثالي ومريح مثل بدلة السباق. تتميز بمظهر مهترئ مع تصميمات بوما مخصصة وأشرطة مرنة عريضة في الأسفل.

قميص بشكل حزام أمان من آيساب روكي وبوما: يتميز هذا التصميم برسم يحاكي حزام الأمان، ما يضفي عليه طابعاً فريداً ومبتكراً. وقد تم صنعه من قطن قوي بمقاس فضفاض لضمان الراحة المثالية. يجمع هذا القميص بين حلبة السباق والشارع بشكل مثالي، ويأتي بشعارات مشتركة بين آيساب روكي وبوما.

بالاكلافا محبوكة بدقة من آيساب روكي وبوما: مستوحاة مما يرتديه السائقون تحت خوذاتهم ومصنوعة من قماش محبوك بمظهر مهترئ مميز. كما تحتوي على أزرار تضمن سهولة الارتداء والإزالة، وتحمل شعار بوما بالقرب من الرقبة.

بالاكلافا مبطنة من آيساب روكي وبوما: مصممة لتحاكي شكل خوذة السباق. تحتوي على بطانة لتوفير الراحة، وواقي يمكن إزالته وخيط لضبط المقاس.

قفازات XL من آيساب روكي وبوما: تشبه قفازات السباق ولكنها أكبر. تأتي بمخطط بياني مطبوع على راحة اليد باستخدام السيليكون. تبدو طباعة السيليكون على ظهر اليد مثل الأوردة، وهناك شارات على أطراف الأصابع، مستوحاة من فن الأظافر الخاص بروكي.

حذاء انهيل او جي من آيساب روكي وبوما: تم تصميمه في عام 2000 من أجل الجري، وترسخت مكانته في عالم الأزياء الشبابية بفضل تصميمه الجريء. اليوم، نعيد إصدار عدد محدود من أحذية انهيل بألوانها الأصلية والمميزة بالتعاون مع آيساب روكي. بالإضافة إلى ذلك، صمم روكي بطانات داخلية للأحذية ذات إصدار محدود، وسيتم توزيعها كهدايا.

بصفته مدير إبداعي، يعمل آيساب روكي على المشاركة في كل جوانب حملاته، فلا يقتصر دوره على تصميمات المجموعة فقط، بل يشمل أيضاً جميع العناصر الجمالية والتسويقية المصاحبة لها. يدير وينسق ويسجل وينتج جميع المواد المتعلقة بإصداراته، ويشرف على العملية بأكملها.

يمكنك أيضا قراءة More from author