محمد هنيدي يتعرض لوعكة صحية شديدة ويقوم بإجراء عملية بالقلب

تعرض الفنان الكوميدي الكبير “محمد هنيدي” لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها إلى المستشفى ليقوم الأطباء بإجراء قسطرة بالقلب له على الفور.

حيث يعاني النجم “محمد هنيدي” من مشكلات سابقة في القلب استمرت لعدة سنوات. فقد كشف استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية الدكتور “علاء ياسر” عن تطورات الحالة الصحية للفنان “محمد هنيدي”. والذي كان قد أجرى له عملية منذ عدة سنوات.

أول صورة لهنيدي من داخل المستشفى

ونشر “ياسر” أول صورة لـ “هنيدي” من داخل المستشفى ليطمئن جمهوره على حالته الصحية بعد شعوره ببعض الآلام. وعلق على الصورة قائلاً: “قلب محمد هنيدي زي الحديد”.

وقد حرص عدد كبير من جمهور الفنان “محمد هنيدي” على الاطمئنان على صحته من خلال التعليقات التي كتبت على منشور الطبيب المعالج الدكتور “علاء ياسر”. الذي نشره عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قلب محمد هنيدي زي الحديد

وحرص “ياسر” على طمأنة الجمهور حيث كتب في منشوره: “في ليلة من ليالي رمضان، اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي. اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين”.

وأضاف قائلاً: “اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة”.

وتابع: “والحمد لله قلبه زي الحديد .. وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير، أدام الله عافيتكم”.

آخر أعمال محمد هنيدي

يذكر أن آخر أعمال الفنان “محمد هنيدي”، الذي يغيب عن الماراثون الرمضاني 2024، كان فيلم “مرعي البريمو”. الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مشاركات “محمد هنيدي” في السباق الرمضاني كان في العام 2018 من خلال مسلسل “أرض النفاق”. والذي قدمه مع الفنانة الكبيرة الراحلة “دلال عبد العزيز” وكل من “هنا شيحة”، “سلوى محمد علي”، و “محمود حافظ”.

ولا ننسى سلسلة حلقات مسلسل الرسوم المتحركة “سوبر هنيدي” الذي قدم منه أربعة أجزاء كان آخرها عام 2015. حيث شاركه البطولة الفنان الراحل “طلعت زكريا” والفنان الكبير الراحل “حسن حسني” بالإضافة إلى “إيمي سمير غانم” و “علاء مرسي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author