ياسمين صبري تتصدر الترند  قبيل انطلاق مسلسل رحيل

تصدرت الترند المتألقة ياسمين صبري قبل ساعات قليلة من طرح مسلسل رحيل للفنانة, وذلك بعد مقابلتها مع الإعلامي عمرو أديب في «بيج تايم بودكاست» الذي تحدثت خلاله عن تطورها وذكائها وأسلوبها في جذب حياة ناجحة.

وقد أثارت ياسمين، الجدل، بسبب حديثها عن الكثير من الأمور الحياتية والأسلوب الذي تتبعه في حياتها، وأسباب اختلافها وتميزها وثرائها.

وهنا أثارت تصريحات صبري جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وانقسم المعلقون بين مؤيدين ومعارضين، ومن هنا نتعرف عما قالت ياسمين صبري لتثير كل هذه الضجة الهائلة؟

ياسمين صبري: وجودي إضافة لأي رجل”

من أبرز التصريحات , كان حديثها عن الرجل في حياتها ودورها المثالي كزوجة وشريكة حياة، إذ قالت ياسمين إنها كيان يضيف في حياة أي رجل، فضلاً عن كونها عملة نادرة في الزمن الحالي، حيث إنها سيدة متحفظة في ملابسها وطريقتها وأسلوبها وأفلامها وظهورها وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق هذه المرأة.

كما أكدت أيضا، أنها تعيش الأنوثة بكل ما فيها، قائلة: «أنا ست أحب جداً زي ما أنا في قمة أنوثتي، يكون الرجل في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء , أي أن الأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل، وإحنا مخلوقين حوا من آدم

الأمومة في حياة ياسمين صبري”

كما أنها أكدت ياسمين في نفس الحوار إن جزءا من رسالتها في الحياة أن تكون أما، ومن الضروري أن تعلم أطفالا متوازنين طبيعيين سليمين نفسياً، مؤكدة أن ما قدمه ربنا لها قد يكون تجهيز لرحلتها في الأمومة

“ياسمين صبري في رحيل”

من المقرر أن يطرح مسلسل رحيل لياسمين صبري، يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس، على

 شاشة قناة أبوظبي في تمام الساعة 10 مساء وهو 15 حلقة فقط

. تدور أحداث مسلسل رحيل حول فتاة تعمل مع والدها في مهنة النجارة، وتتحمل الكثير من المسؤوليات، حتى تنقلب حياة رحيل رأساً على عقب بعد اتهامها في قضية قتل، وعندما تخرج من السجن، تواجه غضب الانتقام وشبح الموت، فهل ستتمكن من تحقيق النجاح والمواجهة، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها في الحياة؟

جديرا بالذكر يشارك ياسمين صبري في البطولة كل من “محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام”..

يمكنك أيضا قراءة More from author