ياسمين صبري تعود لدراما رمضان بعد غياب

بعد فترة غياب استمرت قرابة الأربعة أعوام، تعود الفنانة “ياسمين صبري” مرة أخرى للدراما الرمضانية بعد آخر ظهور لها من خلال مسلسل “فرصة ثانية”. الذي قدمته مع الفنان “أحمد مجدي” والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

حيث تعود “صبري” إلى الدراما الرمضانية هذا العام ولكن من خلال شبكة قنوات أبو ظبي للإعلام حيث تشارك هذا العام في بطولة مسلسل “رحيل”.

ياسمين صبري تعلن عن رحيل

وقد بدأت “ياسمين صبري” الترويج لمسلسلها من خلال منصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي. فظهرت في بوستر المسلسل تقف أمام مرآة بشخصيتين: الأولى فقيرة، والثانية أرستقراطية.

حيث تقدم من خلال المسلسل شخصية امرأة تقوم بالتضحية بنفسها من أجل شقيقها فيتم سجنها لمدة 15 عامًا تعاني خلالها من مرارة السجن التي لا تنتهي بخروجها منه بل تزداد بملاحقة العار لها.

ويزداد شعورها بالمرارة والألم عند نكران شقيقها لكل ما قدمته من أجله والذي تسبب في سجنها 15 عامًا ضاعت من عمرها في تضحية نادرة في هذا الزمن لتقابل بهذا الجحود والنكران من أخيها.

اختيار صعب بين مواجهة الموت والرحيل

وتتوالى الأحداث بعد ذلك لتواجه بطلة “رحيل” موجات من الانتقام والموت بمفردها. إذ يبدأ أبناء القتيل ملاحقتها طالبين ثأر والدهم لتجد نفسها أمام خيارين لا ثالث لهما: المواجهة، أو الرحيل.

ينتمي المسلسل لفئة المسلسلات المكونة من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات.

فريق عمل مسلسل رحيل

ومن بين النجوم المشاركين في العمل النجم “أحمد صلاح حسني”، “نجلاء بدر”، “خالد كمال”، “حاتم صلاح”، “مي القاضي”، “آية الشريف”. والفنان الكبير “أحمد صيام”، و “عبير منير”.

المسلسل من تأليف “محمد عبد العاطي”، وإخراج “محمد عبد السلام”، وسيتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم 2024.

آخر أعمال ياسمين صبري

يذكر أن مسلسل “فرصة ثانية” كان آخر الأعمال الرمضانية، التي شاركت فيها الفنانة “ياسمين صبري”، وعرض عام 2020.

وقدمت “صبري” خلاله شخصية “ملك”، التي تخوض العديد من التحديات بعد خيانة “زياد” لها، لتفقد الذاكرة بسبب وقوعها في حادث أليم. وتتطور الأحداث لنشاهد النهاية.

وشاركها، آنذاك، في بطولة المسلسل “آيتن عامر”، “هبة مجدي”، “أحمد مجدي”، “محمود البزاوي”، “دياب”، “أشرف زكي”، “نهال عنبر”، “إدوارد”، “عمر الشناوي”، “هبة عبد الغني”، “عبير فاروق”، وغيرهم.

وكان آخر ظهور فني للفنانة “ياسمين صبري” سينمائياً، إذ عرض لها في موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي فيلم “أبو نسب”، إلى جانب النجمَيْن “محمد إمام”، و “ماجد الكدواني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author