صلاح عبد الله عن جريمة منتصف الليل اللي عايز يعرف تفاصيل العمل يشوفه كويس

تحدث الفنان الكبير “صلاح عبد الله” عن مسلسل “جريمة منتصف الليل” الذي يشارك في تصويره حاليًا والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم 2024 حيث يشارك “عبد الله” بطولة المسلسل مع عدد من النجوم والنجمات أبرزهم “أحمد عبد العزيز”، “محمد عز”، و “رانيا يوسف”.

وأشار “صلاح عبد الله” إلى أن المسلسل يحتوي على الكثير من القصص الإنسانية والاجتماعية كما يتناول العديد من الرسائل التي لم يتم تناولها في الدراما التليفزيونية المصرية منذ سنوات عديدة حيث تتعلق هذه الرسائل بالتعليم الخاص وما يحدث داخل الجامعات الخاصة حيث يركز المسلسل على الإيجابيات والسلبيات بشكل محايد.

كما يتناول علاقة الطلاب بأسرهم والمشاكل النفسية والاجتماعية التي تحدث للشباب في هذا السن، وكشف “صلاح عبد الله” عن سبب موافقته على المشاركة في هذا المسلسل حيث أكد أنه يؤمن بشدة بأن الفن رسالة وأن دور الفن هو مناقشة القضايا الاجتماعية وخاصة تلك التي يعيشها الشباب والأجيال الجديدة.

وقال “عبد الله” أنه عندما قرأ السيناريو قرر أن يكون هذا العمل جزءً منه وأكد أن السيناريو مشوق جدًا بينما رفض الكشف عن أية تفاصيل عن العمل وأحداثه ودعا الناس لمشاهدة العمل عند عرضه حيث قال: “اللي عايز يعرف تفاصيل العمل يشوفه كويس”.

وكشف “صلاح عبد الله” عن تناول المسلسل لتفاصيل جريمة حدثت بالفعل في الواقع منذ عدة سنوات حيث يلقي الضوء من خلالها على طرق التربية والتعليم السليمة، وعلاقة الآباء والأبناء وصراع الأجيال والتطور التكنولوجي ومخاطره التي تتوازى مع مميزاته، كما يكشف عن كواليس عالم الجامعات الخاصة في مصر ويظهر العيوب والمميزات بحيادية.

ولفت الفنان الكبير “صلاح عبد الله” إلى أن موافقته المشاركة في عمل من إنتاج شركة وليدة في عالم الدراما التلفزيونية ما هو إلا دوره الذي يجب أن يقوم به ودور كل فنان أيضًا أن يدعم تلك التجارب الجديدة ويساهم في بناءها خاصة عندما تسعى تلك الشركات الصغيرة لإنتاج أعمال جيدة وتتناول من خلالها موضوعات هامة وتهتم بكل تفاصيل العمل.

وأضاف “عبد الله” أنه فوجئ بمستوى الإنتاج الراقي، وأكد أن مخرج العمل “عصام شعبان” صاحب رؤية ويمتلك خبرات جيدة، وهو ما ظهر خلال تصوير العمل، وقال أن اختيار الفنانين كان مميز جدًا، وهم من أجيال مختلفة.

مسلسل “جريمة منتصف الليل” بطولة عدد من النجوم والنجمات من بينهم “رانيا يوسف”، “أحمد عبد العزيز”، “صلاح عبد الله”، “ميار الغيطي”، “إلهام عبد البديع”، “محمد عز”، ونخبة من النجوم المصريين، كما يشارك في البطولة من السعودية النجوم “ليلى سلمان”، “علي السبع”، و “نوف عبد الله”، والعمل من تأليف “محمد الغيطي”، وإخراج “عصام شعبان”، وإنتاج شركة a.a one shoot “علاء الزير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author