آمال ماهر عن فترة اختفائها لما طلعت دقيقتين قالوا مش هي واتخضيت على نفسي

حلت الفنانة والمطربة المصرية الجميلة “آمال ماهر” ضيفة على الإعلامي “عمرو أديب” خلال برنامج “الحكاية” الذي يعرض على قناة “إم بي سي مصر” حيث تحدثت خلال لقاءها عن العديد من الأمور الخاصة بها بالإضافة إلى فترة غيابها واختفائها عن الجمهور، كما تحدثت “ماهر” عن أعمالها الفنية القادمة، وتطرقت أيضًا إلى الحديث عن الوضع الفني الحالي للمملكة العربية السعودية والتطور الكبير الذي يحدث به.

حيث قالت “آمال ماهر” خلال لقائها: “أنا كمصرية عربية سعيدة بالتطور الفظيع اللي حاصل لأن دا تطور للوطن العربي بالكامل، عارف لما تكون فخور بحاجة بتحصل في منطقة عربية عندك، دا بيخلي الواحد فخور وفرحان إن فعاليات عالمية بتحصل على أرض عربية، ودي حاجة كلنا متشرفين بها”.

وأوضحت “آمال ماهر” خلال لقائها ببرنامج “الحكاية”، أنها شاهدت تركيبة جديدة في السعودية، مشيرة إلى أن ما أعجبها أشياء كثيرة، منها التنظيم والشكل والأشياء غير المتوقعة.

وعن فترة اختفائها، أشارت الفنانة “آمال ماهر” إلى أنها في الأصل قليلة الظهور على وسائل الإعلام أو منصات التواصل الاجتماعي، موضحة أنها تأثرت بشائعة اختفائها حيث كانت في تلك الفترة مصابة بفيروس كورونا للمرة الثالثة، وواجهت شبه اختناق بسببه وأشارت إلى إنّ قلق الناس عليها في الفترة الماضية أسعدها لأنه أمر أكّد حب الجمهور لها.

وقالت “ماهر” خلال لقائها مع “عمرو أديب”: “أنا بخير واللي اتقال عني كانت مجرد شائعات زي شائعات بتحصل في الوسط الفني .. في حاجات بترد وحاجات بتقول اللي يقول يقول” وأضافت: “مرضي وتعبي أجّل إني أقول للناس إني كويسة .. اتقال عليّا حاجات كتير زي مخطوفة واتجوزت .. واتخضيت على نفسي لما قالوا عليّا كدا”.

وتابعت: “حاولت أطمن الناس وأقولهم مفيش أي حاجة .. كورونا كانت مدمراني ولو كنت طلعت كانوا قالوا فعلاً دي متعذبة، ولما طلعت دقيقتين قالوا مش هيّ ومش في بيتها”.

وأوضحت “آمال ماهر” أنها ظنت أن الأمر سينتهي سريعًا وستعود لجمهورها وقالت أنها نشرت بعض الصور لطمأنة جمهورها إلا أن الأمر لم ينتهي ومثل تلك الأقاويل زادت بشكل كبير واستكملت حديثها قائلة: “أنا بخير ومحصلش ليّا أي حاجة .. لا اتخطفت ولا اتعذبت .. لما تتصاب بكورونا بتختفي واستغربت إن الموضوع أخد أكبر من حجمه”.

وكانت “آمال ماهر” قد طمأنت جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا، مشيرة إلى أن حالتها الصحية جيدة حيث كتبت تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التغيرات القصيرة “إكس” قالت فيها: “بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني وأحب أطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمد لله كويسة”.

وعن علاقتها الفنية مع المستشار “تركى آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه قالت الفنانة “آمال ماهر”: “كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير وإن شاء الله يحصل نجاحات قادمة بإذن الله”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “آمال ماهر” قد عادت إلى الساحة الغنائية بعد غياب دام لعدة سنوات حيث قدمت ألبوم قصير تضمن 5 أغنيات كانت إحداها أغنية “الحكاية في مشهدين” التي قدمتها في حفلها بمدينة العلمين الجديدة، وتضمن الألبوم أيضًا أغنيات “أنا كويسة”، “أنا الحب”، “صاحبة عمري”، “كسبته الرهان” والتي طرحتها بشكل حصري عبر منصة سبوتيفاي وقد تعاونت “آمال ماهر” خلال ألبومها مع عدد من الملحنين والشعراء ومن أبرزهم “مصطفى العسال” و “كريم أسامة” و “عمرو يحيى” وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author